شيري عادل تعود إلى السوشال ميديا بعد ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود

شيري عادل تعود إلى السوشال ميديا بعد ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود

مدى بوست – فريق التحرير

بعد انقطاع طويل عن مواقع التواصل الاجتماعي وبالذات إنستغرام، عادت الفنانة شيري عادل من جديد لنشر صور إطلالاتها على حسابها على إنستغرام، في وقت تزامن مع إعلان زوجها السابق معز مسعود، ارتباطه بالفنانة حلا شيحة.

وظهرت شيري بفستان أبيض بسيط مع بعض تطريزات الورود الملونة، وشعر كيرلي ثائر وبدون مكياج وهي تقف وسط الورود.

و الفنانة شيرى عادل إنها عادت للظهور مجدداً مرة أخرى على السوشيال ميديا، لأنه يعد أساسياً في عملها، وكان سبب اختفائها الفترة الماضية لانشغالها بأشياء أخرى، لافتة إلى أنها سعيدة بردود الأفعال على حكايتها “أمر شخصى”، من مسلسل “إلا أنا”، التى تحدثت فيه عن أزمة “العنوسة”.

وبالنسبة للعمل الجديد بعد مسلسل “إلا أنا”، قالت شيري أنها لم تستقر بعد على مشاركتها فى موسم دراما رمضان المقبل، حيث تقرأ حالياً العديد من السيناريوهات المطروحة عليها، مشيرة إلى أنها ستستقر خلال الأيام القليلة المقبلة على عمل فنى تخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل.

علاقتها بمعز مسعود

وعن علاقتها بطليقها الداعية والإعلامي معز مسعود، قالت شيري أنها علاقة ود قائمة على الاحترام المتبادل، وأنه لم يطلب منها الاعتزال مطلقاً، وفكرة التأخير في الظهور في الاعمال لفنية بسببه عدم وجود أدوار تناسبها.

وأكدت شيري أن الطلاق وقع منذ عام كامل، لكنها لا تحب المتاجرة بحياتها الشخصية سواء بالأخبار السلبية أو الإيجابية.

وكانت الأقاويل قد انتشرت حول ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود بعد نشر معز عبر حسابه على “إنستجرام”، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: “هاى معز مين واخد الصورة”، ليرد عليها : “شخص مهم أوى”

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق