عُرفت بشخصية “الصحافية مها” في دومينو و”أميرة” في الحرملك.. الفنانة علا باشا تتحدث عن زوجها وابنتها وأسباب ابتعادها عن الظهور الإعلامي (فيديو)

عُرفت بشخصية “الصحافية مها” في دومينو و”أميرة” في الحرملك.. الفنانة علا باشا تتحدث عن زوجها وابنتها وأسباب ابتعادها عن الظهور الإعلامي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة علا باشا في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، بعد غياب عامين عن الظهور الإعلامي، وأرجعت ذلك إلى أنها لا تحب الحديث وتكتفي بأن تتحدث أعمالها الفنية عنها.

باشا متزوجة من المخرج السوري “يزن أبو حمدة” وقد رزقت مؤخرًا بابنتها الأولى “كارلا”، وكانت الأخيرة سببًا في ابتعادها عن الأعمال الفنية لفترة.

وكشفت باشا أن زوجها لا يتدخل في اختياراتها الفنية كمخرج، تاركًا لها حرية اختيار أدوارها، وكزوج فهو إنسان متعاون ولطيف، يتحمل المسئولية ويتكفل بابنته وقت انشغالها بالتصوير.

علا باشا
الفنانة السورية علا باشا-فيسبوك

علا باشا والعائلة

ترى الفنانة عـلا باشا أن كل مرحلة في حياة الإنسان لها رونقها، فلا يمكن مقارنة فترة العزوبية بما بعد الزواج، أو الحياة قبل الأمومة بما بعدها.

واعترفت باشا أن الأمومة مسئولية كبيرة، لكن الحياة في وجود ابنتها “كارلا” جميلة، لكنها لم تعتبر أن هذه المسئولية قد سرقتها من العمل الفني، مؤكدة أن الأولوية للعائلة حتى على حساب نفسها.

وكشفت باشا أنها مع زواج اثنين من الوسط الفني طالما وُجد الحب والتفاهم، فالشراكة الفنية تجعل كل طرف متفهم لعمل الآخر ومصاعبه ومزاجياته.

رأيها في المشاهد الجريئة

سئلت الفنانة عـلا باشا عن رأيها في المشاهد الجريئة التي أصبحت تميز الدراما السورية في الآونة الأخيرة، فأجابت أنها ليست ضد هذه المشاهد لكنها تتحفظ على أدائها شخصيًا.

وترى باشا أن المجتمع لا يتفهم هذه المشاهد ويعتبرها خطرًا على الأطفال والمراهقين، وبالتالي فهي تفضل أن تكون الدراما التليفزيونية خالية من هذه المشاهد.

واختتمت حديثها أنها لا تحبذ هذه المشاهد في الدراما التليفزيونية، لكنها ليست ضدها، متمنية أن تكون المسلسلات وسيلة لغرس الأخلاق والسلوكيات القويمة في المجتمعات العربية.

علا باشا.. من هي؟

عـلا باشا؛ فنانة سورية شابة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2009، تمتع بموهبة فنية لافتة، أهلتها لأداء مجموعة من الشخصيات المميزة، مثل: الصحافية “مها” في مسلسل “دومينو”، “أميرة” في “الحرملك”.

درست الإعلام قبل انتسابها للمعهد، وتخرجت من المعهد بتفوق، فعينت كأستاذة مساعدة لمادة الليونة والحركة المسرحية، تزوجت عام 2017 من المخرج السوري “يزن أبو حمدة”.

تستعد الفنان علا باشا حاليًا، لتجسيد شخصية “سرية الحافظ” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة: حارة الصالحية، المتوقع عرضه رمضان القادم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق