مسلسل خيبة أمل: دراما عربية مشتركة تجمع ممثلين من مصر وسوريا ولبنان.. من بينهم طلال مارديني (فيديو)

مسلسل خيبة أمل: دراما عربية مشتركة تجمع ممثلين من مصر وسوريا ولبنان.. من بينهم طلال مارديني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

يستأنف المخرج اللبناني “إيلى برباري” تصوير مشاهد مسلسل خيبة أمل، وهو دراما عربية مشتركة تجمع فنانين من مصر وسوريا ولبنان، من تأليف العميد جوزيف عبيد.

تدور أحداث المسلسل حول عملية تهريب آثار تجري على الأراضي السورية عن طريق مهرب لبناني، لصالح عصـ.ـابة مصرية، الأمر الذي يستدعي تدخل سلطات البلدان الثلاث لكشف هذه العصـ.ـابة.

يقوم بالبحث عن العصابة 3 ضباط، سوري/ طلال مارديني، لبناني/ كارلوس عزار، مصري/ أحمد كرارة، بالإضافة لمجموعة ممثلين من مصر وسوريا ولبنان.

اقرأ أيضًا: بعد أن وصفت جيانا عيد بالكـ.ـارثة.. طلال مارديني لريم نصر الدين: الناس مو سمعانين فيكِ (صورة)

طلال مارديني
الفنان والكاتب السوري طلال مارديني-إنترنت

طلال مارديني: الضابط ديب

يجسد الفنان والكاتب السوري طلال مارديني شخصية الضابط السوري “إياد ديب”، الملقب بـ “الديب”، والذي ينتدب للعمل على حل جريمة تهريب آثار ما بين سوريا ولبنان.

تشارك في المسلسل أيضًا الفنانة اللبنانية جوي سلامة، حيث تجسد شخصية “أمل”، وهي شخصية مركبة تتعرض للكثير من خيبات الأمل، حالها حال باقي شخصيات العمل على حد تعبيرها.

كما تشارك في المسلسل أيضًا الإعلامية والفنانة اللبنانية أنوار أبو حمدان، حيث تجسد شخصية “مريم” طالبة دراسات عليا في علم الحضارات، ويكون لها يد في كشف عصابة تهريب الآثار.

يشارك أيضًا الفنان اللبناني دوري السمراني، الذي يجسد شخصية مهووسة بشخصية “أمل”، التي يسعى للسيطرة عليها بكل الطريق الممكنة.

طلال مارديني.. من هو؟

طـلال مارديني: ممثل ومؤلف سوري، من مواليد دمشق، تخرج من كلية الآداب والعلوم الإنسانية- قسم التاريخ بجامعة دمشق، ‏كانت بداية مسيرته الفنية عام 2005، من خلال المشاركة بمسلسلي (فسحة سماوية، قرن الماعز)، لتتوالى بعدها أعماله والتي من ‏أبرزها (رجال العز) والذي قام بتأليفه أيضًا، ومسلسل (التالي) عام 2013.‏

عام 2020 شارك مارديني في عدد من المسلسلات، منها: “مدرسة الحب ج3″، “الحرملك ج2″، “أيام الدراسة ج3″، و”خيبة أمل”، ويستعد للمشاركة في مسلسل البيئة اللبنانية الشامية “عرس الحارة” المتوقع عرضه رمضان 2021.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق