معتصم النهار عن منتقدي لهجته المصرية: ذباب إلكتروني والمصريون أعجبتهم لهجتي! (فيديو)

معتصم النهار عن منتقدي لهجته المصرية: ذباب إلكتروني والمصريون أعجبتهم لهجتي! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تعرض الفنان السوري معتصم النهار لانتقاداتٍ واسعة في الآونة الأخيرة، بالتزامن مع عرض مسلسل “إسود فاتح”، وذلك بسبب عدم إتقانه للهجة المصرية، كونه يمثل في مسلسل مصري.

النهار التزم الصمت أمام هذه الانتقادات، إلى أن ظهر في برنامج MBC Trending، ليؤكد أنه يحترم الانتقادات المهنية، أما الانتقادات الغوغائية فهي ذباب إلكتروني لا يلتفت له.

وكشف النهار أن في الوقت الذي انتقد البعض عدم تمكنه من اللهجة المصرية، وصله إطراء عدد كبير من المصريين وهذا ما يهمه، تقييم الجمهور المصري للهجة بلدهم.

معتصم النهار
الفنان السوري معتصم النهار-إنترنت

النهار: أنا في المسلسل سوري!

كشف النهار أن المنتقدين يغضون الطرف عن أن شخصيته في مسلسل “إسود فاتح” سورية الأصل، متزوج من سيدة مصرية/ هيفاء وهبي، فيتحدث مع المصريين بلهجتهم ويعود للهجته الأصلية مع غيرهم.

وتابع النهار أنه سعيد بالعمل في الدراما المصرية مع ممثلين مصريين لهم وزن وتاريخ، ولم يجد صعوبة في التحدث باللهجة المصرية، كونه يحبها ومتابع للأعمال الفنية المصرية منذ طفولته.

اقرأ أيضًا: معتصم النهار يرد على انتقادات “كفاح الخوص” و”نضال الأحمدية” بطريقة غير مباشرة (فيديو)

خلافات بين النهار وأحمد فهمي

نفى الفنان معتصم النهار وجود أي خلافات ما بينه وبين الفنان المصري أحمد فهمي، على خلفية مشاركتهما في مسلسل “إسود فاتح”، مشيرًا لوجود علاقة طيبة تجمع بينهما.

وأوضح النهار السبب وراء حذف بوستر المسلسل الأول ثم إعادة نشر بوستر آخر تظهر فيه صورة أحمد فهمي أكبر من صورته، أنه احترامًا لفهمي كونه بطل رئيسي، بينما هو ضيف شرف.

وأشاد النهار بتجربة العمل مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤكدًا أنها على المستوى الشخصي والفني شخص شهم وأصيل، وهو يشكر لها الدعم الذي قدمته لها.

معتصم النهار.. من هو؟

معتـصم النهار: فنان سوري شهير، لمع اسمه في السنوات الأخيرة من خلال مسلسلات الدراما العربية المشتركة، ليصبح واحدًا من نجوم الصف الأول في سوريا والوطن العربي.

كان حلم حياة الفنان معتـصم النهار أن يصبح محاميًا، فدرس الحقوق وخلال الدراسة بدأت تراوده أحلام التمثيل بعد أن تعرف على عددٍ من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية.

بداية النهار كانت من خلال الجزء الثاني من مسلسل “خالد بن الوليد” عام 2007، أما الانتشار عربيًا فكان من خلال شخصية “ظافر” التي جسدها في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، وكانت النجومية عبر مسلسل “خمس ونص” عام 2019.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق