تيم حسن ينشر صورة من كواليس الهيبة الرد استعدادًا لعرضه بداية نوفمبر (صور)

تيم حسن ينشر صورة من كواليس الهيبة الرد استعدادًا لعرضه بداية نوفمبر

مدى بوست_فريق التحرير

نشر النجم السوري تيم حسن صورة من كواليس الجزء الرابع من سلسلة الهيبة، والذي يحمل اسم الهيبة الرد، على حسابه الرسمي على موقع انستجرام.

وتُظهر الصورة شخصية جبل شيخ الجبل وقد أطال شعره ولحيته على عكس الأجزاء السابقة، في إشارة إلى أن اهتمامه منصب على فكرة الثأر لمن غـ.ـدروا به في نهاية الجزء الثالث.

يُشارك في الهيبة الرد النجمة السورية ديمة قندلفت، التي تجسد شخصية رانيا عمران ابنة خال جبل/ نجاح سفكوني، بينما يجسد الفنان اللبناني عادل كرم شخصية نمر، والتي لم تضح معالمها حتى الآن.

الهيبة الرد
بوستر الهيبة الرد_إنترنت

قصة مسلسل الهيبة الرد ‏

تدور أحداث سلسلة “الهيبة” في قرية تخيلية تُدعى “الهيبة”، تقع على الحدود السورية اللبنانية، تستعرض السلسلة حياة ‏عائلة ‏‏“شيخ الجبل” التي تمتهن مهنة التهريب.

تحاول عائلة شيخ الجبل أن تخضع هذه المهنة لقوانين وأحكام العائلة، فيظهر لها الكثير من الأعداء ‏في ‏سبيل ذلك، إلى جانب مطاردات الشرطة التي تصنفهم كمجوعة من الخارجين عن القانون.‏

تيم حسن
الفنان تيم حسن من كواليس الهيبة الرد-انستغرام

شهدت السلسلة نجاحًا واسعًا، وتم الانتهاء من تصوير الجزء الرابع الذي يحمل اسم الهيبة الرد، ويستعرض ثأر جبل شيخ الجبل ‏من ‏المتسببين في حادثة إطلاق النار التي حدثت له وأسرته الصغيرة في نهاية الجزء الثالث.‏

وكان الفنان تيم حسن قد أشار أن فكرة إنتاج جزء خامس من الهيبة مرهون بردود أفعال المشاهدين للجزء الرابع، حيث قال: “النية 4، إنتوا الفيتو والتغيير بإيدكم”.

تيم حسن.. من هو؟

تيـم حسن؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2001، بدأ مشواره الفني عام 2000، ولفت الأنظار إليه من خلال مشاركته في مسلسل “التغريبة الفلسطينية” عام 2004.

اقرأ أيضًا: ابنة الفنانة مها المصري وطليقة تيم حسن ومتزوجة بمغربي، قصة الفنانة ديمة بياعة وأبرز محطات حياتها (صور/ فيديو)

في السنوات الأخيرة لمع نجم الفنان تيم حسن من خلال مشاركته في أعمال الدراما العربية المشتركة، حيث كون ثنائيًا ناجحًا مع نجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسلات: “تشيللو”، “نص يوم”، “الهيبة”.

حقق حسن نجاحًا منقطع النظير من خلال سلسلة “الهيبة”، فقد أصبحت شخصية “جبل شيخ الجبل” أشبه ما يكون ببطلٍ شعبي، يعرفه الصغار والكبار، وينتظرون حضوره كل رمضان بفارغ الصبر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق