سلاف فواخرجي تبعث برسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة وتتذكر هديتها الخالدة (صور)

سلاف فواخرجي تبعث برسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة وتتذكر هديتها الخالدة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي أن والدتها الأديبة السورية الراحلة ابتسام أديب شاركت بمشهدٍ في فيلم رسائل الكرز، على الرغم من أنها ليست ممثلة، لكنها فعلت ذلك على سبيل الدعم.

رسائل الكرز التجربة الإخراجية الأولى لفواخرجي، ولذلك شاركت فيه والدتها الراحلة، على سبيل الهدية التي ستظل موجودة، لأن الفيلم لن يزول.

تذكرت فواخرجي هذه الهدية أثناء الترويج لإتاحة فيلمها رسائل الكرز للمرة الأولى على موقع يوتيوب، وتحدثت عن والدتها الراحلة بطريقة مؤثرة.

سلاف فواخرجي ووالدتها
الفنانة السورية سلاف فواخرجي ووالدتها الأديبة ابتسام أديب-إنترنت

سلاف فواخرجي: والدتي حاضرة في أنفاسي

كتبت  الفنانة سلافة فواخرجي متذكرةً والدتها الراحلة: “هذه الجميلة.. أمي .. أهدتني مشهدًا في فيلمي الأول وهي ليست ممثلة، قالت لي أنا معك، كما أنا دائما معك وهذه هديتي لك، قد تزول كل الهدايا السابقة واللاحقة إلا الفيلم لن يزول”.

وتابعت: “هذه هديتي لك ورسائل أكتبها معك إلى هذه الأرض، لتذكريني.. يوم تمحى حروفي، وكيف أذكرك وانت الحاضرة في أنفاسي، وكيف تمحى حروفك وانت من علمني وكوّنني، وأوراقك وقلمك الأحمر وعطرك بجانب مخدتي، أصبّح عليهم وأمسّي”.

وختمت منشورها بالقول: “هذه أمي.. قلتها في كل لحظات حياتي بفخر يفيض عن حجم الكون، وما زلت أقولها بعد رحيلك وسأبقى أعيدها بفخر أكثر وعشق أكبر، لا أحسد إلا الأرض التي تحضنك وتلمسك يا إمي، شكرًا لأنك أمي، وشكرًا على هديتك الغالية الخالدة”.

منشور الفنانة سلاف فواخرجي
منشور الفنانة سلاف فواخرجي عن والدتها-انستغرام

رسائل الكرز

أعلنت النجمة السورية سـلاف فواخرجي عن طرح فيلم رسائل الكرز، تجربتها الإخراجية الأولى؛ للمشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وذلك بعد مرور 5 سنواتٍ على العرض السينمائي للفيلم.

رسائل الكرز، تجربة سلاف فواخرجي الأولى وبمساهمة فنية من زوجها الفنان وائل رمضان، تأليف: نضال قوشحة، وبطولة: محمود نصر، دانا مارديني، غسان مسعود، جيانا عيد، أنطوانيت نجيب وآخرون.

اقرأ أيضًا: صديق مقرّب لنسرين طافش وتردد على طبيب نفسي ولم يتزوج حتى الآن.. قصة الفنان السوري محمود نصر وأبرز محطات حياته (صور/ فيديو)

تدور أحداث الفيلم على أرض الجولان المحـ.ـتل، ويستعرض قصة حب رومانسية ما بين شاب وفتاة سوريين، يتبادلان رسائل الحب المكتوبة بحبر الكرز، ويحول الاحتـ.ـلال دون اجتماعهما سويًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق