بعد غياب عن السوشيال ميديا.. عابد فهد يطل من جديد في أحضان الطبيعة (صور)

بعد غياب عن السوشيال ميديا.. عابد فهد يطل من جديد في أحضان الطبيعة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشر الفنان السوري عـابد فهد مجموعة جديدة من الصور، بعد غياب 3 أسابيع عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في منطقة شلالات يرجح أنها في لبنان.

واستعان فهد بحكمة صينية كتعليقٍ على الصور الجديدة، فكتب: “من يعلم أنه يعلم، أنصت إليه. من يعلم أنه لا يعلم، علّمه. من لا يعلم أنه يعلم، أيقظه. من لا يعلم أنه لا يعلم، أعرضْ عنه”.

يذكر أن فهد حل ضيفًا منذ أيامٍ على برنامج “علمتني الحياة”، المذاع على شاشة MBC، وخلال الحلقة كشف أسباب طرده من إذاعة دمشق في الثمانينات.

عابد فهد
الفنان السوري عابد فهد-انستغرام

أسطوانة موسيقية وراء طرد عـابد فهد

كشف الفنان عـابد فهد أسباب طرده من إذاعة دمشق في الثمانينات، عندما كان مخرجًا لبرنامج بعنوان “معكم على الهواء”، حيث كانت المنافسة ما بين المخرجين الإذاعيين محتدمة في اختيار موسيقى البرامج.

وتابع فهد: “أخذت أسطوانة لموسيقي ألماني وكان موضوع عليها استيكر قديم ومتهالك مكتوب عليه أن هذه الأسطوانة ممنوع إذاعتها ولم أنتبه للتحذير”.

وبعد الخروج في فاصل موسيقي، تبين أن الأسطوانة إعادة توزيع لنشيد الشباب الممنوع من الإذاعة، تم استدعاؤه من قبل مدير الإذاعة، الذي أمر بالانصراف للمنزل، وعندها أدرك أن عمله في الإذاعة انتهى.

اقرأ أيضًا: اكتشف ديانته الحقيقية في سن العاشرة ومتزوج من الإعلامية زينة اليازجي.. قصة الفنان السوري عابد فهد وأبرز محطات حياته ‏‏(صور/ فيديو)‏

عابد فهد
الفنان السوري عابد فهد-انستغرام

عابد فهد.. من هو؟

عابـد فهد فنان سوري شهير، يحظى بجماهيرية واسعة في الوطن العربي، بدأ مسيرته الفنية في بداية الثمانينات وحصل على ‏عضوية نقابة الفنانين السوريين عام 1985.‏

نجومية الفنان عابـد فهد بدأت في بداية الألفية الجديدة، والتي شهدت تواجدًا مكثفًا له في العديد من الأعمال التاريخية، مثل ‏مسلسلات: “الزير سالم” و”أبو الطيب المتنبي” و”الحجاج” و”الظاهر بيبرس”.‏

الفنان عابـد فهد كان أحد أعضاء أسرة “مرايا” للفنان القدير ياسر العظمة، الذي آمن بموهبة عابد كممثلٍ وكمخرجٍ أيضًا، حيث ‏شارك كممثل ومخرج منفذ في “مرايا 86″ و”مرايا 88″ و”شوفوا الناس”، قبل أن يخوض تجربته الإخراجية الأولى في مسلسل ‏‏”أبيض أبيض”.‏

عابد فهد
الفنان السوري عابد فهد-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق