حنان ترك تنشر صوراً لابنيها يوسف وآدم في سن الشباب

حنان ترك تنشر صوراً لابنيها يوسف وآدم في سن الشباب

مدى بوست – فريق التحرير

على الرغم من اعتزالها الفن، وظهورها النادر في بعض المناسبات، إلا أن النجمة المعتزلة حنان ترك لا تزال حريصة على التواصل في بعض الأوقات مع جمهورها عبر حسابها على إنستغرام.

تنشر حنان عادة إما نعيّ لفنان أو شخصية عامة، أو بعض الأدعية والأحاديث، وربما صوراً تجمعها مع عائلتها في المناسبات.

هذه المرة قررت حنان ترك نشر صوراً لابنيها يوسف وآدم، بين الطفولة والشباب، فنشرت على الصفحة الرئيسية لحسابها صورتين ليوسف وآدم وهما طفلين، ثم شاركت عبر خاصية ستوريز صورتين لهما في سن الشباب.

انهالت التعليقات عليها من قبل أصدقائها النجوم ومعجبيها، فكتبت إحدى المتابعات :” حتة منك ما شاء الله ربنا يحفظه و يبارك فيه”، فيما قالت أخرى :” نسخة منك سبحان الله، ما شاء الله ربنا يحفظه”. وعلقت متابعة أيضا قائلة :” شبهك اوي ما شاء الله”.

تواصل مع المتابعين

وكانت حنان ترك حنان ترك قد أعلنت أنها ستكون على تواصل مع محبيها ومتابعيها كل خميس، وذلك من خلال فيديو لايف تجيب فيه عن كافة التساؤلات، كما طلبت من متابعيها الاشتراك فى قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، بهدف مشاهدة كافة الفيديوهات التى ستطل بها عليهم.

يوسف وآدم
يوسف وآدم – أطفال

كما طالبت الجمهور، بعدم الانسياق وراء الحسابات التى تنتحل شخصيتها بقولها : “نرجو من الجميع تحرى الدقة فيما ينشر منى وعنى حيث إنى لا أمتلك غير صفحة واحدة رسمية وموثقة على انستجرام وتويتر، وهذا الحساب على فيس بوك، وجارى توثيقه، وأنا غير مسؤولة عن أى شيء ينشر إلا على هذه الحسابات الموثقة رسمياً”.

اعتزال في 2012

يذكر أن حنان ترك كانت قد اعتزلت الفن في أغسطس 2012، من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج “أنا والعسل”، ‏قائلة: “أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى‎”.‎

يوسف وآدم في سن الشباب
يوسف وآدم في سن الشباب

وعادت حنان إلى السينما بعد غياب بتجرية جديدة ومختلفة من خلال فيلم “النداهة”، أول دراما صوتية تعرض في صالات عرض ‏جماهيرية في مصر والعالم العربي، ويشاركها في بطولته هاني عادل ومن تأليف وإخراج خالد المهدي‎.‎

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق