عزت العلايلي يدافع عن سعاد حسني: اتظلمت والناس لم يفهموها

عزت العلايلي يدافع عن سعاد حسني: اتظلمت والناس لم يفهموها

مدى بوست – فريق التحرير

حل الفنان الكبير ضيفاً على برنامج “أسرار النجوم” من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة “نجوم F.M”، ليحكي ذكرياته في زمن الفن الجميل، وعلاقته بالنجوم الكبار، وكذلك عن ابتعاده عن المجال الفني.

وتحدث عزت العلايلي عن الفنانة الراحلة سعاد حسني مؤكدا أنها تعرضت لظـ.ـلم كبير، وأكد أن الجمهور لم يفهم سعاد بالشكل الصحيح، فقط اهتموا بجانب واحد من حياتها لكن لم يفهموها ويفهموا آرائها بالشكل الصحيح. وقال بأنه يشعر بأنها تعرضت للظلم من بعض الناس، وهي قيمة فنية كبير، مما تسبب في ابتعادها واكتئـ.ـابها وبعد ذلك وفاتها.

وسألته إنجي علي عن رأيه في من قـ.ـتل سعاد حسني، لكنه أجاب بأن الأمر غامض، هو لا يعرف من قـ.ـتلها فعلياً، لكنها قُـ.ـتلت معنوياً بسبب الظلم.

وكانت سعاد حسني صديقة مقربة لزوجة عزت العلايلي الراحلة، وتعتبر صديقة للأسرة، واستعاد عزت العلايلي ذكرياته مع سعاد حسني خلال تصوير فيلم “على من نطلق الرصـ.ـاص” أنهم كانوا يصورون في استديو الأهرام، وفي الاستراحة كانا يذهبان إلى سيدة تفرش في الشارع وتقدم الطعام المصري من جبن وفطائر وخضار، ويجلسان ويأكلان وعند عودتهما لاستكمال التصوير يشعران بالنعاس، فيقابلهما المخرج كمال الشيخ ويضطر لإلغاء التصوير.

ظهور في حفل عقد قران أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وكان عزت العلايلي قد ظهر مؤخراً في حفل عقد قران الممثل المصري ​أحمد خالد صالح​ والممثلة المصرية ​هنادي مهنا​، بعد حوالى العام على غيابه.

وتداول المتابعون صورة العلايلي من الحفل، والتي ظهر فيها برفقة العروسين، بينما بدا التغيير الكبير على ملامحه بسبب تقدمه في العمر، فظهر بالشعر الأبيض رغم أن هذا غير معتاد منه.

عزت العلايلي في عقد قران هنادي مهنا
عزت العلايلي في عقد قران هنادي مهنا

وكان آخر ظهور للممثل عزت العلايلي في العام الماضي عندما حدث خـ.ـلاف بين مهرجاني الإسكندرية والأقصر على تكريمه، ليتم تكريمه في النهاية في مهرجان الإسكندرية.

بينما كان آخر أعماله الفنية هو مسلسل “قيد عائلي” الذي شارك في بطولته مع بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق