إطلالة أنغام في أول حفل بعد الكورونا..وتطلب من الجمهور الالتزام بالاجراءات الوقائية (صور)

إطلالة أنغام في أول حفل بعد الكورونا..وتطلب من الجمهور الالتزام بالاجراءات الوقائية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

بعد توقف طويل عن الحفلات الغنائية بسبب أزمة فيروس كورونا، عادت النجمة أنغام من جديد للوقوف على مسرح مركز المنارة، أمام جمهورها المتلهف على الاستماع إلى أغانيها، مع الالتزام بارتداء الكمامات وجميع الإجراءات الصحية وهو ما طلبته أنغام من جمهورها قبل الحفل.

وحضرت أنغام بصحبة مديرة أعمالها راندا رياض، وصعدت على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحان، مرددة أغنية «عمري معاك» وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب بعدها قامت بتحية الجمهور.

وتألقت أنغام بوصلة طربية مع أغاني: «بقول نسياك، ولاد بلد، هدنة، روحي، سنيني، أساميك الكتيرة، حبايبنا، وهبدأ من الآخر، مطمنة، مهزومة، بين البينين، فرصة الاختيار، بتوصفني، سكت ليه، عرفها بيا، بعت لي نظرة، أكتبلك تعهد، حتة منك»، واختتمت بـ«سيدي وصالك».

فستان بلمسة حسن إدريس

وتألقت أنغام بفستان ملون باللونين البرتقالي والبنفسجي من تصميم المصمم اللبناني حسن إدريس، من الشيفون والحرير، بثنيات البيليسيه بدون أكمام مع حزام رفيع على الخصر.

أنغام
أنغام – إنترنت

من ناحية أخرى كشفت أنغام أنها تستعد لطرح كليب واحد يضم 15 أغنية وهي عدد أغاني ألبومها الخليجي الجديد الذي سيطرح منتصف هذا الشهر.

أنغام
أنغام – إنترنت

يذكر أن أنغام أعلنت عن ألبومها الخليجي منذ فترة عبر حسابها بموقع تويتر، كاتبة: “الحمد لله ماستر ألبومي الخليجي الجديد “مزح” جاهز، الصورة تجمعني مع الرائع “سهم” ومهندس الصوت الكبير “أمير محروس”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق