رقص هنا الزاهد في حفل زفاف شريف منير (فيديو)

رقص هنا الزاهد في حفل زفاف شريف منير (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

حفلات الزفاف أكثر مناسبة تجمع نجوم الفن والرياضة والمجتمع في مصر، وفي حفل زفاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، شريف منير، حضر الكثير من النجوم على رأسهم الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، كما أحيا حفل الزفاف الهضبة عمرو دياب.

هنا تألقت بفستان لامع قصير مع الكمين المنتفخين، وبدت مستمتعة بوقتها جداً على أغاني حسن شاكوش وعمر كمال، حيث نشر الفنان محمد عطية على حسابه على إنستغرام، مقطع فيديو لها وهي ترقص مع صديقاتها على أغنية “لغبطيطا”.

هنا الزاهد يعرض لها في السينمات فيلم “الغسالة”، من بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد‎، إنتاج مشترك بين شركات “نيو سينشري” و”أفلام مصر العالمية” و”سينرجي”، ويتولى التوزيع محليًا شركة “دولار فيلم‎”.‎

هنا الزاهد
هنا الزاهد – إنترنت

خـ.ـلاف أحمد فهمي وشيكابالا

وعلى صعيد آخر، نـ.ـشبت مـ.ـشادة بين الفنان أحمد فهمي وشيكابالا نجم الزمالك، وبدأت المـ.ـشادة عندما عاتب شيكابالا الفنان أحمد فهمي بسبب تصريحاته كمشجع للنادي الأهلي، وحاول فهمي تهدئة قائد الزمالك إلا أن الأخير قام بسب جمهور الأهلي وهو مادفع فهمي للاشـ.ـتباك معه.

وفور حدوث الواقعة تدخل أمير مرتضي منصور وعدد من الحضور لفض الاشـ.ـتباك الذي كاد أن يتحول إلى مشـ.ـاجرة بالأيدي.

من هي هنا الزاهد؟

هنا الزاهد من مواليد 5 يناير 1994، ممثلة ومقدمة برامج مصرية، هي ابنة شيرين المنزلاوي زوجة طلعت زكريا. بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014.

ولعبت دوراً رئيسياً في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم. ثم تزوجا عام 2019.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق