طلال مارديني ينفي شائعة ارتباطه عاطفيًا: نيالكم شو رايقين! (صور)

طلال مارديني ينفي شائعة ارتباطه عاطفيًا: نيالكم شو رايقين! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

انتشرت في الآونة الأخيرة صورًا للفنان السوري طلال مارديني برفقة شابة تُدعى “ميريانا”، مع تداول أخبار عن ارتباطه عاطفيًا بها، ما اضطره للخروج ونفي هذه الأخبار.

مارديني نفى الأمر من خلال خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي على انستغرام، وكتب: “ما تناقلته بعض الصفحات عن خبر ارتباطي غير صحيح”.

وتابع: “البنت اللي عم نزل صورها معي هي مساعدة مخرج وبتربطني فيها علاقة صداقة وزمالة ليس إلا”. ووجه رسالة لمروجي الشائعات، فقال: “نيالكم شو رايقين”.

مسلسل خيبة أمل
الفنان السوري طلال مارديني-يوتيوب

آخر أخبار طلال مارديني

ينشغل الفنان طـلال مارديني بعددٍ من المشاريع السورية والعربية، حيث يُصور حاليًا مشاهده في مسلسل الدراما العربية المشتركة خيبة أمل، وهو مسلسل يجمع ما بين ممثلين من مصر وسوريا ولبنان.

يجسد مارديني شخصية الضابط السوري “إياد ديب”، الملقب بـ “الديب”، والذي ينتدب للعمل على حل جـ.ـريمة تهريب آثار ما بين سوريا ولبنان.

كما يشارك في مسلسل البيئة اللبنانية الشامية الجديد عرس الحارة، تأليف: مروان قاووق وإخراج: كنان اسكندراني وبطولة: صفاء سلطان، طوني عيسى، رنا الأبيض، يزن السيد، ليلى سمور.

كما يشارك في مسلسل جديد يجمعه بصديقه الفنان باسم ياخور، يحمل اسم “العربجي”، تأليف: عثمان جحا وإخراج: سمير حسين، والبطولة النسائية لديمة قندلفت.

اقرأ أيضًا: بدأت كمغنية ثم اتجهت للتمثيل وتزوجت وزير الاقتصاد السابق مدنيًا.. قصة الفنانة السورية ديمة قندلفت وأبرز محطات حياتها (صور/ فيديو)

طلال مارديني
جانب من شائعات ارتباط طلال مارديني-فيسبوك

طـلال مارديني.. من هو؟

طـلال مارديني: ممثل ومؤلف سوري، من مواليد دمشق، تخرج من كلية الآداب والعلوم الإنسانية- قسم التاريخ بجامعة دمشق، ‏كانت بداية مسيرته الفنية عام 2005، من خلال المشاركة بمسلسلي (فسحة سماوية، قرن الماعز)، لتتوالى بعدها أعماله والتي من ‏أبرزها (رجال العز) والذي قام بتأليفه أيضًا، ومسلسل (التالي) عام 2013.‏

عام 2020 شارك مارديني في عدد من المسلسلات، منها: “مدرسة الحب ج3″، “الحرملك ج2″، “أيام الدراسة ج3″، و”خيبة أمل”، ويستعد للمشاركة في مسلسل البيئة اللبنانية الشامية “عرس الحارة” المتوقع عرضه رمضان 2021.

طلال مارديني
منشور طلال مارديني على انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق