فيفي عبده ترتدي الحجاب وتظهر بدون مكياج في فيديو جديد

فيفي عبده ترتدي الحجاب وتظهر بدون مكياج في فيديو جديد

مدى بوست – فريق التحرير

ظهرت الفنانة فيفي عبده في مقطع فيديو جديد عبر حسابها على “إنستغرام”، بإطلالة غير معتادة، حيث ظهرت وهي ترتدي الحجاب الطويل، وبدون مكياج تماماً.

واعتذرت فيفي لصديقتها الفنانة إلهام شاهين عن عدم حضورها زفاف شقيقها الفنان أمير شاهين، وقالت أن السبب معـ.ـاناتها من إنفلونزا شديدة جعلتها غير قادرة على الكلام أو حتى القيام بحركة طوال الأيام الماضية.

وقالت فيفي أنها لا تستطيع التأخر عليها أو على جميع أصدقائها، لكنها كانت مريضة جداً، وأنها بالتأكيد ستعوّض ذلك.

كما اعتذرت لمتابعيها عن عدم الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أن التعب هو السبب في ذلك.

فيفي عبده
فيفي عبده – إنستغرام

يذكر أن فيفي عبده اعتادت على الظهور بوصلات رقص من منزلها لتحارب الملل والروتين نتيجة العزل المنزلي بعد انتشار فيروس كورونا. كما احتفلت فيفى عبده، منذ أيام، بوصول حفيد جديد لها، من خلال نشر صورة برفقة الأطباء.

و علقت فيفى عبده على الصورة قائلة :”الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات النهارده ربنا رزق بنتي هنادي وجوزها شادي بمولود جديد. أنا بشكر دكتور شريف باشا سيف علي اهتمامه ببنتي “.

يشار إلى أن أحدث أعمال فيفي عبده مسلسل “مملكة الغجر” الذي قامت ببطولته مع كل من حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم.

حفل زفاف أمير شاهين

وكان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين قد احتفل قبل أيام بزفافه، على منة جاب الله، بعد ما يقارب الـ20 يوماً من إعلان خطوبتهما.

وحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على حضور حفل الزفاف، وكان أبرزهم: محمد منير وهاني سلامة ومنة شلبي وهالة صدقي ومحمد الشرنوبي وبوسي شلبي وبشرى.

وكان أمير شاهين قد تعرّف إلى منة جاب الله شقيقة زوجة المنتج أحمد عبد العاطي، لقربه من الأخير في تعاونهما في مسلسل “نصيبي وقسمتك” الذي أنتجه عبد العاطي في السنوات الماضية، وتعمل منة مونتيرة في العديد من الأعمال الفنية.

وأعلن أمير خطبته لمنة جاب الله في حفل بسيط أقيم بقرية هاسيندا بالساحل الشمالي، الفترة الماضية، بحضور بعض الفنانين منهم هنا شيحة وهالة صدقي وبوسي شلبي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق