نسرين طافش ترثـ.ـي غابات سوريا بمشاهد من مسلسل مقامات العشق (صور)

نسرين طافش ترثـ.ـي غابات سوريا بمشاهد من مسلسل مقامات العشق (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة الفلسطينية السورية نسرين طافش صور من كواليس مسلسلها مقامات العشق، الذي صُورت أحداثه في غابات وجبال اللاذقية، وعبرت عن حزنها الشديد لما يحدث لهذه الغابات حاليًا.

وكتبت طافش على حسابها الرسمي على انستغرام: “من سنتين كنا عم نصور بسوريا مسلسل #مقامات_العشق بقلب غابات وجبال اللاذقية جنة على الأرض والصور ما بتوفيها حقها”.

وتابعت مادحةً أهل الجبال: “وطيبة أهل هالجبال وكرمهم ما بينوصف بكلام.. اللهم احمي سوريا بعينك التي لا تنام، سلامًا سلامًا يا بلادي”.

يذكر أن حـ.ـرائق واسعة امتدت على طول غابات الساحل السوري في ريفي طرطوس واللاذقية، وتسببت في نزوح عدد كبير من سكان هذه المناطق، بعد فشل النظام في السيطرة عليها.

نسرين طافش
نسرين طافش يوتيوب

آخر أخبار نسـرين طافش

تعيش الفنانة نسـرين طافش حالة من السعادة بسبب الأصداء الجيدة التي يحققها مسلسلها الأخير “الوجه الآخر”، وهو مسلسل مصري مكون من 45 حلقة، يشاركها بطولته النجم ماجد المصري.

وفي حوارٍ مع جريدة الشرق الأوسط مؤخرًا، كشفت طافش أنها نادمة على أمرين، الأول أنها تأخرت في خطوة احتراف الغناء، والثاني اعتذارها عن المشاركة في مسلسل شيخ العرب همام، بطولة النجم يحيى الفخراني.

وعن العمل في الدراما المصرية، قالت: “العمل في الفن المصري له نكهة مختلفة، ومهما كان الفنان ناجحًا في بلده فنيًا، إلا أن مشاركته في الفن بمصر تمنحه فرصة ضخمة لتحقيق نجاح أكبر على مستوى الوطن العربي بأكمله ويكون انتشاره أسرع وأوسع وتمنحه سحرًا خاصًا.

اقرأ أيضًا: ميرنا شلفون غاضبة بعد أن شُبهت بنسرين طافش! (صور)

نسرين طافش
منشور الفنانة نسرين طافش-انستغرام

نسرين طافش.. من هي؟

نسـرين طافش ممثلة ومغنية سورية، والدها من أصلٍ فلسطيني من صفد، وتحمل الجنسية الجزائرية إلى جانب السورية، كون ‏والدتها جزائرية من وهران.‏

الفنانة نسـرين طافش خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية؛ دفعة 2008، لكن مشوارها الفني بدأ قبل التخرج بعددٍ من السنوات، ‏فأولى مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل هولاكو عام 2002. من أبرز أعمالها: دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل ‏جلسات نسائية في العام 2011.‏

تُعد طافش واحدة من الفنانات المثيرات للجدل، فكثيرًا ما تطغى الشائعات على أخبارها الفنية، لكنها تغض الطرف عن الكثير من ‏الأقاويل، ومبدأها أعلنته في أحد المنشورات، فكتبت: «الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي)، أما (العاقل) ‏و(الراقي) و(المنجز) و(الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح».‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق