بيلا حديد بإطلالة مثيرة في عيد ميلادها الـ24

بيلا حديد بإطلالة مثيرة في عيد ميلادها الـ24

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت العارضة الأمريكية من أصل فلسطيني بعيد ميلادها الـ24 مع أصدقائها المقربين، بينما غابت شقيقتها جيجي حديد عن الاحتفال هذاالعام، لظروف إنجابها طفلتها الأولى منذ أسابيع قليلة.

وتألقت بيلا بإطلالة مثيرة، فنسقت البنطلون الدنيم الأسود مع كروب توب ملون ولامع من علامة Kukhareva يبلغ ثمنه 14 يورو، وتزينت بمجوهرات ذهبية على الرقبة والخصر.

أما لشعرها من حيث اللون، فقد تخلت بيلا عن  اللون الأسود الغامق، واختارت لوناً متوسطاً بلون الشوكولا البني، بالإضافة إلى بعض الخصلات الأمامية المصبوغة باللون الأشقر، ما منح وجهها إشراقة جذابة ومختلفة.

بيلا حديد
بيلا حديد – إنستغرام

كما اختارت تسريحة الشعر المموج مثل شعر حورية البحر، وكأنها مشطته بعد الخروج من المسبح، إنها إطلالة عفوية ناسبت اختيارها للملابس العصرية المثيرة.

موضة ستايل

من هي بيلا حديد؟

ولدت إيزابيلا خير حديد فى لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، لأب فلسطينى يدعى “محمد أنور حديد”، وأم هولندية، ساعدتها فى التألق منذ طفولتها.

وسارت بيلا حديد على منصة عرض بعض أكبر المصممين فى هذه الصناعة في أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس.

بيلا حديد
بيلا حديد – إنستغرام

منذ التوقيع مع وكالة IMG Models وظهورها لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك عام 2014، بدأت “حديد” مسيرتها المهنية. بعد ظهورها لأول مرة خلال تقديم مجموعة الملابس الجاهزة لربيع / صيف 2015 لدار الأزياء الأسبانية Desigual، كما قدمت تصميمات العديد من دور الأزياء العالمية الشهيرة أمثال Versace وTommy Hilfiger وMax Mara وBurberry وBalmain وMoschino ، والعديد من العلامات التجارية العالمية الأخرى، وغالبًا ما يتم تصنيف بيلا وشقيقتها الكبرى جيجى في قائمة العارضات الأعلى أجراً في العالم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق