دينا الشربيني تعايد عمرو دياب بفيديو رومانسي..هل يعلنا زواجهما اليوم؟

دينا الشربيني تعايد عمرو دياب بفيديو رومانسي..هل يعلنا زواجهما اليوم؟

مدى بوست – فريق التحرير

العلاقة بين دينا الشربيني وعمرو دياب تزداد قوة وعلنية يوماً بعد يوم، وعلى الرغم من عدم إعلانهما زواجهما رسمياً أو التصريح عنه بشكل واضح، إلا أنهما باتا لا يظهران سوى معاً، سواء في المناسبات وحفلات الزفاف وحتى في الصور العادية اليومية. كما شاركت دينا الهضبة تصوير كليبه الأخير “أماكن السهر” وقد بدا التفاهم واضحاً عليهما.

في عيد ميلاد عمرو دياب الـ59 الذي يحتفل به اليوم 11 أكتوبر، شاركت دينا متابعيها فيديو بصيغة IGTV عبر حسابها على إنستغرام، للقطات جمعتهما معاً في أوقات وأماكن مختلفة، على نغمات أغنية أماكن السهر.

وكتبت دينا : “عيد ميلاد سعيد أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق، لطيف ، قوي ، متواضع ، لطيف ، شجاع، لديك حقًا كل شيء، عيد ميلاد سعيد للواحد والوحيد”.

عمرو دياب مع دينا الشربيني
عمرو دياب مع دينا الشربيني – إنترنت

مفاجأة عمرو دياب

وحسب تأكيد صديقه المقرب المؤرخ الفني طاهر البهي، فمن المفترض أن يعلن عمرو دياب اليوم مفاجأة كبرى تخص علاقته بالفنانة دينا الشربيني، وتوقع البعض أن تكون إعلان زواجه رسميا منها، حسما للجدل حول طبيعة علاقتهما الذي استمر 3 سنوات كاملة، تردد خلالهم أن الزواج حدث بالفعل خارج مصر ولكن تم تكتم تفاصيله.

وقال البهي :” دينا الشربيني معرفش دخلت حياته إزاي لكن أعرف أنهما على وشك إعلان زواجهما لأن الموضوع بالنسبة للناس بقى كتير قوي والأخبار المتناقلة عنهما كثيرة دون أي شيء إيجابي، وفي 11 أكتوبر ستكون هناك مفاجأة معرفش هتكون مبهجة ولا غير مبهجة. ”

آخر أعمال دينا الشربيني

وتنتظر دينا الشربيني عرض أحدث أفلامها ‎”‎البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعة ‏كبيرة من ضيوف الشرف. من تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة “أوسكار للتوزيع ودور العرض” للمنتجان لؤي ‏عبد الله ووائل عبد الله‎.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق