حازم زيدان يشارك والده أيمن زيدان في الكندوش.. ويصرح ما تعرض له والدي “عيب” (فيديو)

حازم زيدان يشارك والده أيمن زيدان في الكندوش.. ويصرح ما تعرض له والدي “عيب” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

ظهر الفنان الشاب حازم زيدان، نجل الفنان القدير أيمن زيدان، في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن آخر مستجدات حياته الفنية، والأعمال التي سيشارك فيها مستقبلًا.

وكشف زيدان أنه سيشارك في مسلسل البيئة الشامية الجديد الكندوش، الذي يقوم ببطولته والده أيمن زيدان، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من المشاهد التي ستجمع ما بين الاثنين.

وأضاف زيدان الابن أنه سعيد للغاية بالعمل مع والده، فلم يسبق أن ظهرا سويًا سوى في عملٍ قديم عام 2007 في مشهدين أو ثلاث، مؤكدًا أن الوقوف أمام ممثل قدير كوالده سيضيف له فنيًا وسيساعده على تطوير أدواته.

حازم زيدان
الفنان السوري حاز زيدان-يوتيوب

حـازم زيدان: جيلي مظلوم

سئل الفنان حـازم زيدان عن الشخصية التي جسدها وكانت أقرب لشخصيته، فأجابت أن شارك في قرابة 10 مسلسلات حتى الآن وبعض الأفلام والمسرحيات، لكنه حتى الآن لم يجسد الشخصية التي يتمناها.

ويتمنى زيدان أن يُجسد شخصية عميقة تستطيع أن تُخرج كل ما بداخله من موهبة وطاقة، مشيرًا إلى أن المستقبل أمامه، وما زال في انتظار هذه الفرصة.

وعن منشور للفنان القدير أيمن زيدان، قاله فيه أن ابنه حازم مظلوم فنيًا، علق الأخير أن والده كان يقصد جيله بأكمله الذي ظُلم فنيًا في ظل الأوضاع المتردية في سورية التي أثرت سلبًا على الإنتاج الفني.

حازم زيدان: ما تعرض له والدي عيـ.ـب

علق الفنان حازم زيدان على الانتقادات الأخيرة التي طالت شخص والده الفنان القدير أيمن زيدان، فأجاب أن ما حدث مع والده “عيب”، وأن أي فنان لديه إرث فني كبير لا يجب أن يتعرض لمثل ذلك.

ولا يُمانع زيدان الابن أن توجه انتقادات لعملٍ فني يخص والده، لأن هذا حق الجمهور، لكن التعرض لشخص قامة كبيرة كأيمن زيدان لا يصح.

جدير بالذكر أن الفنان السوري يزن السيد قد وجه انتقادات لاذعة للفنان القدير أيمن زيدان، حيث اعتبر أنه احتكر الدراما السورية لوقتٍ طويل، فساهم في صنع نجوم وإقصاء فنانين موهوبين كثر مثل فارس الحلو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق