خالد الذهبي ابن أصالة يعاتب “طارق العريان” على غيابه عن العائلة! (صور)

خالد الذهبي ابن أصالة يعاتب “طارق العريان” على غيابه عن العائلة! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

كتب الفنان الشاب خالد الذهبي، نجل المطربة السورية أصالة نصري، منشورًا على حسابه الرسمي على موقع انستغرام، موجهًا إياه لطليق والدته المخرج “طارق العريان”.

وكتب الذهبي باللغة الإنجليزية ما ترجمته: “أخبرني.. هل تقضي وقتًا مع عائلتك؟، لأن الرجل الذي لا يقضي وقتًا مع عائلته؛ ليس رجلًا حقيقيًا”.

وتابع: “أعلم أن هذا اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل، أسدي لي خدمة وأعد مشاهدته لأجلي، وشيءٌ آخر.. املأ هذه الفجوة سريعًا من أجلي”.

طارق العريان
المخرج “طارق العريان” مع عائلته من المطربة أصالة قبل الطلاق-انستغرام

تكهنات: غياب طارق العريان عن عائلته

منشور خالد الذهبي فتح باب التكهنات حول طبيعة علاقة المخرج “طارق العريان” بأسرته من زوجته السابقة أصالة، فقد رزق منها بطفلين توأمين هما “علي وآدم”، كما يعتبر ابنيها “شام” و”خالد” بمثابة أولادٍ له.

ويبدو أن “العريان” انشغل عن عائلته للحد الذي دفع الذهبي لأن يكتب مثل هذا المنشور، مناشدًا إياه أن يملأ الفجوة التي تركها غيابه، خاصةً وأن “علي وآدم” طفلين صغيرين.

البعض اعتبر أن قصة الحب التي يعيشها “العريان” حاليًا، وقيل أنها مع فتاة سورية تُدعى نيكول سعفان، شغلته عن أسرته وطفليه، ما عرضه للكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: ‏“طارق العريان” يصرح: أعيش قصة حب ولم أتزوج بعد، وأصالة ترد بأغنية! (شاهد)‏

خالد الذهبي
منشور خالد الذهبي على انستغرام

‏”العريان”: ارتباطي ليس له علاقة بانفصالي عن أصالة

في وقتٍ سابق، أكد المخرج “طارق العريان” أن ارتباطه العاطفي الحالي ليس له علاقة بانفصاله عن زوجته السابقة المطربة أصالة نصري، ‏مشيرًا إلى أن هناك معلومات وتفاصيل مفهومة بشكلٍ خاطئ.‏

وعلق “العريان” على ما يتم تداوله من أخبار بشأن خيانته لأصالة: “الطعن في الأزواج وفي العائلات والخوض في الأعراض أمر ‏سيء للغاية، فهناك علاقة حب وزواج وعشرة تصل إلى 14 عامًا بيني وبين أصالة التي أكن لها كل الحب والاحترام والتقدير، ‏ومهما حدث فستظل أمًا لأبنائي”.‏

جدير بالذكر أن من بين الشائعات المتداولة أن المطربة أصالة، اكتشفت خيانة زوجها المخرج “طارق العريان” من خلال ‏تسجيلات صوتية بينه وبين امرأة، قيل أنها نيكول سعفان

طارق العريان
المخرج “طارق العريان” وحبيبته “نيكول سعفان”
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق