إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر بسبب التحـ.ــرش

إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر بسبب التحـ.ـرش

مدى بوست – فريق التحرير

بعد الإعلان عن إقامة حفل في مصر للفنان المغربي سعد لمجرد، تعرض  مسرح “كايرو شو” لضـ.ـغط كبير و هجـ.ـوم من النشطاء على الفيسبوك الذين دعوا لحملة مقاطعـ.ـة كبيرة ضد المسرح وحفلاته والسبب قـ.ـضايا التحـ.ـرش والاغتصـ.ـاب المقامة ضد سعد لمجرد في فرنسا.

وحذفت صفحة كايرو شو على موقع فيس بوك المنشورات الدعائية للحفل بعد الضـ.ـغوط التي تعرضت لها من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الرافضين لإقامة الحفل.

وكانت حملة قد أقيمت ضد كايرو شو بمجرد إعلان الخبر حتى أصبح سعد لمجرد في مقدمة محركات البحث، ووجه كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقـ.ـادات حـ.ـادة لمستضيفي ومنفذي الحفل، إيماناً منهم بوجوب منع لمجرد من إقامة أي حفل في مصر على خلفية اتـ.ـهامه في 3 قـ.ـضايا اغتصـ.ـاب وروايات باعـ.ـتداءات جـ.ـنسية متداولة.

تفاصيل الأزمـ.ـة المستمرة منذ عام 2010

في عام 2010، تم الاشتبـ.ـاه في الفنان المغربي سعد لمجرد في تهمـ.ـة ضـ.ـرب امرأة واغتصـ.ـابها في نيويورك. لكن القـ.ـضية سرعان ما تم إغلاقها وتجاوز الأمر حتى عام 2016، عندما تم توجيه تهمـ.ـة الاعتـ.ـداء الجـ.ـنسي صراحة لسعد المجرد على شابة فرنسية تدعى لورا بريولا.

سعد لمجرد
سعد لمجرد – إنترنت

في عام 2017 أُطلق سـ.ـراح سعد لمجرد بكفـ.ـالة مع الإبقاء على سوار إلكتروني يلف ساقه في انتظار المحـ.ـاكمة، ولكنه سرعان ما وقع في مشـ.ـكلة أكبر عام 2018 عندما اتـ.ـهم باغتصـ.ـاب فتاة أخرى فرنسية من أصول مغربية على شاطىء الريفيرا.

وقدمت الفتاة بلاغـ.ـاً ضد لمجرد تتهـ.ـمه فيه بالاعتـ.ـداء عليها في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، قبل أن تسحب البـ.ـلاغ تحت ضغـ.ـوطات من أسرتها.

على الرغم من كل هذه الحـ.ـوادث، يلقى سعد لمجرد دعماً كبيراً بالذات من الفنانين، فحفله مع cairo show لم يكن التعاون المصري الأول لسعد ، فسبقه التعاون مع الفنان محمد رمضان في أغنية “الأسطورة والمعلم” والتعاون مع عزيز الشافعي وأمير طعيمة وتوما في “عدى الكلام”.

سعد لمجرد
سعد لمجرد – إنترنت
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق