شمس الكويتية تدافع عن النساء وتوضح الفرق بين التحـرش والمغازلة

شمس الكويتية تدافع عن النساء وتوضح الفرق بين التحـ.ـرش والمغازلة

مدى بوست – فريق التحرير

عادة ما تكون حلقات برنامج “قعدة رجالة” جريئـ.ـة وممتعة، فالبرنامج قائم على استضافة ثلاثة رجال لنجمة، ليتحدثوا عن قضايا شائكة، ويحاولوا استفزاز النجمة في مسائل تتعلق بالفروق بين الرجل والمرأة.

وفي الحلقة الماضية، استضاف قيس الشيخ نجيب، نيقولا معوض وخالد سليم، الفنانة شمس الكويتية، المعروفة بصراحتها وتصريحاتها القوية، ليتحدثوا عن التحـ.ـرش ما دوافعه وكيف يمكن تعريفه.

واجهت شمس الكويتية دوافع التحـ.ـرش، ودافعت عن النساء التي يتم التحـ.ـرش بها بدافع وجهة نظر الرجل، ودافعت أيضاً عن الرجال الذين يواجهون اتهامات بأنهم متحـ.ـرشون، وهم لم يفعلوا شيئًا سوى التغزّل.

شمس مع خالد سليم
شمس مع خالد سليم -إنترنت

واعترفت شمس الكويتية أنها تغزّلت من قبل في رجل أعجبها، وأقرّت أن التحـ.ـرش لا يعتبر وجهة نظر بل مسألة أخلاقيات باحتة، وأن المرأة التي تعتبر الغزل تحـ.ـرّش، فهي لديها نقص، لأن المرأة تتزين وتتجمل لنفسها أولاً.

موضة ستايل

برنامج قعدة رجالة

ويعتبر برنامج قعدة رجالة هو أولى الإنتاجات الأصلية لـ OSN، وقد حصد جزأيه الأول والثاني على مشاهدات تجاوزت الـ 60 مليون مشاهدة.  وقد أطلق الموسم الثالث مع 3 مضيفين جدد، هم قيس الشيخ نجيب، ونيقولا معوض، وخالد سليم، ومن إخراج هيثم عزو وإنتاج سالي والي Sproductions   .

ويستضيف الثلاثة نجوم في كل حلقة واحدة من ألمع نجمات الصف الأول بأسلوب درامـ.ـي وأحياناً مشاغـ.ـب، يستعرضون من خلاله وجهات نظر ذكورية حول قضايا مختلفة للحصول على ردود فعل عفوية وجـ.ـريئة في معظم الأحيان من الضيفات.

من هي شمس الكويتية؟

اسمها الكامل شمس بندر نايف الأسلمي. ولدت في 28 أبريل محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية 1980 ، هي مغنية كويتية سعودية الأصل. وجنسيتها الحالية من دولة سانت كيتس ونيفيس.

شمس الكويتية
شمس الكويتية – برنامج قعدة رجالة

توفي والدها وهي بعمر السنتين، تزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي الذي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت حصلت على شهادة من “المعهد العالي للفنون الموسيقية” في الكويت.

بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعنيات القرن العشرين، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما أصدرت  أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان “حبيب الورد” في عام 2001، وأشرف عليه الملحن السعودي أحمد الفهد.

شمس الكويتية
شمس الكويتية مع نيقولا معوض – إنترنت

استمرت بتقديم أغانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني في 2002، واختارت الفنانة أغنية “سبع مرات” لتصويرها فيديو كليب، واسم الأغنية هو نفس عنوان ألبومها الجديد. تعاونت شمس مرة أخرى مع الفنان السعودي خالد عبد الرحمن بعد تعاونها معه في ألبومها الأول، حيث كانت الأغنية الثانية في الألبوم “هلا” من كلماته وألحانه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق