كندة علوش في 4 إطلالات مدهشة لصالح مجلة فوغ العربية (صور)

كندة علوش في 4 إطلالات مدهشة لصالح مجلة فوغ العربية (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

خضعت النجمة السورية كنـدة علوش لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة فوغ العربية، المعنية بأمور الجمال والموضة في الوطن العربي والعالم.

وظهرت علوش في 4 إطلالات مختلفة تمامًا عما اعتاده الجمهور منها، حيث ارتدت 4 فساتين بالألوان: البنفسجي والأصفر والأسود، تحت إشراف الاستايلست ياسمين عيسى.

جدير بالذكر أن علوش تعيش حالة من السعادة بعد الأصداء الجيدة التي حققتها حكاية “ضي القمر” التي قامت بدور البطولة فيها، وهي إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا”.

كندة علوش
الفنانة السورية كندة علوش-انستغرام

آخر أخبار الفنانة كندة علوش

في العاميين الماضيين، انشغلت الفنانة كنـدة علوش بابنتها الصغيرة “حياة”، الأمر الذي ساهم في غيابها عن الساحة الفنية، حيث كانت آخر أعمالها الفنية مشاركتها في مسلسل “حجر جهنم” وفيلم “الأصليين” عام 2017.

في عام 2018 اكتفت بظهورٍ شرفي في المسلسل الكوميدي “واكلينها والعة”، ثم عادت هذا العام ببطولة حكاية “ضي القمر” في مسلسل “إلا أنا” الذي حظي بنسب مشاهدة عالية.

أما عن مشاريعها المستقبلية، فتشارك علوش في فيلم جديدٍ، يحمل اسم “بلالين”، وسيكون جاهزًا للعرض العام القادم، من تأليف: عادل صليب وإخراج: عصام عبد الحميد.

كندة علوش
الفنانة السورية كندة علوش-انستغرام

كنـدة علوش.. من هي؟

كنـدة علوش ممثلة سورية مقيمة في مصر منذ اندلاع الحراك الشعبي في سوريا، وُلدت في 27 مارس 1982، في حماة ‏بسوريا.

درست علوش الأدب الفرنسي، ثم انتقلت لدراسة النقد المسرحي وتخرجت من قسم النقد والدراسات المسرحية في المعهد ‏العالي للفنون المسرحية.

عملت في المسرح ومن ثم كمخرجة مساعدة في السينما، اختارتها المخرجة رشا شربتجي للقيام بأول ‏أدوارها في مسلسل أشواك ناعمة.‏

انفصلت عن الكاتب والسيناريست فارس الذهبي في أبريل 2016 بعد زواج دام 8 سنوات، ثم سرعان ما جمعت علاقة حب بينها ‏وبين الممثل المصري عمرو يوسف.

عُقِد قرانها ويوسف في نوفمبر 2016، وتم الزفاف في يناير 2017 وفي الثاني من نوفمبر 2018 ‏رزقت بابنتها الأولى حياة. جدير بالذكر أن الفنانة كندة علوش من الفنانين الداعمين للثورة السورية منذ بدايتها.‏

كندة علووش
الفنانة السورية كنـدة علوش-انستغرام
كندة علوش
الفنانة السورية كندة علوش-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق