نضال الأحمدية تهـ.ـاجم مكسيم خليل مجددًا وتقارن بينه وبين عابد فهد بطريقة مسيـ.ـئة! (فيديو)

نضال الأحمدية تهـ.ـاجم مكسيم خليل مجددًا وتقارن بينه وبين عابد فهد بطريقة مسيـ.ـئة! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

عادت الإعلامية اللبنانية المثـ.ـيرة للجدل نضال الأحمدية لمهـ.ـاجمة الفنانين السوريين من جديد، وهذه المرة طال هجـ.ـومها الفنان مكسيم خليل الذي سبق وأن وصفته بـ “الأصفر متل الصيني”.

وكانت الأحمدية في حوارٍ إذاعي أجري نهاية شهر أغسطس الماضي قد هـ.ـاجمت الفنانين: تيم حسن، معتصم النهار، مكسيم خليل، سلافة معمار، وأعلنت أنها لا تحب خليل بسبب أمر يتعلق بحياته الشخصية.

وعادت الأحمدية لمهـ.ـاجمة الفنان مكسيم خليل من جديد، وأثارت أمر وجود والدته في دار رعاية للمسنين في دمشق، في محاولة منها لتبرير إسـ.ـاءاتها المستمرة له.

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية-يوتيوب

نضال الأحمدية: صـ.ـرماية عابد فهد بتسوى راسه!

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو جديد للإعلامية نضال الأحمدية، تتحدث فيه عن الفنان السوري مكسيم خليل، وتؤكد مجددًا أنها لا تحبه بسبب ما فعله بوالدته.

ولم تنكر الأحمدية أن خليل “أستاذ تمثيل”، لكنها عادت وتراجعت واكتفت بوصفه بـ “فنان”، وقارنت بينه وبين الفنان عابد فهد، فقالت: “صـ.ـرماية عابد فهد بتسوى راسه في كل شي، بالأخلاق والفن”.

وأضافت الأحمدية أن الفنانين: قصي خولي وتيم حسن وباسل خياط أفضل من خليل بكثير، ويحتاج لمليون سنة كي يصبح بمستوى باسل خياط على حد تعبيرها.

اقرأ أيضًا: والده سياسي سوري شهير ووالدته خبيرة مكياج روسية، قصة الفنان السوري مكسيم خليل والمحطات المثيرة للجدل في حياته ‏‏(صور/ فيديو)‏

مكسيم خليل ووالدته

والد الفنان مكسيم خليل هو الدكتور “هاني ‏خليل” سياسي وباحث في الاستراتيجية العسكرية، له العديد من المؤلفات والمحاضرات، أما والدته “ستيلا توميلوفيتش” متخصصة ‏في الماكياج وتصميم الملابس وشاركت في العديد من الأعمال الفنية.

لأسبابٍ شخصية، يرفض أن يوضحها خليل، تعيش والدته في دار رعاية للمسنين، وهو الأمر الذي يتم استغلاله من الإعلام الموالي لنظام الأسد، للإسـ.ـاءة لخليل الفنان المعارض.

خليل دائمًا ما يرفض التعليق على وجود والدته في دار رعاية، مكتفيًا بالقول أن الحقيقة معروفة لعائلته وللمقربين منه، وهو ‏ليس بحاجة لأن يدافع عن نفسه.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق