أحمد العوضي يداعب زوجته ياسمين عبد العزيز بأغرب طريقة (فيديو)

أحمد العوضي يداعب زوجته ياسمين عبد العزيز بأغرب طريقة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تستمر ياسمين عبد العزيز في نشر الصور ومقاطع الفيديو الطريفة مع زوجها أحمد العوضي على حسابها على إنستغرام، فالثنائي الفني المصري معروفين بخفة ظلهما وعفويتهما وحرصهما على التواصل مع المعجبين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي الفيديو الأخير الذي نشرته ياسمين عبد العزيز، ظهرت النجمة مع زوجها وهو يداعبها بأغرب الطرق، وهو يحاول خنقها بذراعيه، مما جعلها تصرخ من شدة الاَلم.

فيديو مضحك آخر

وكان العوضي قد ظهر  مؤخرا إلى جوار “ياسمين” في سيارتهما وهي تتفاعل مع أغنية “بالبنط العريض” حيث نشرت الفيديو على حسابها الرسمي على انستغرام، بينما كانت تغني وهي تحرك شفتيها على كلمات الأغنية بطريقة كوميدية وقد وضعت عصا رفيعة وقصيرة فوق شفاهها.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي – إنستغرام

ليقوم “العوضي” بتنبيهها بضربة خفيفة على كتفها لتبادله الضرب ولكن بطريقة أقوى وكتبت”ياسمين” مازحة: “قمة الرومانسية!”.

قصة حب طريفة

يذكر أن أحمد العوضي أعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز في أول مايو الماضي، حيث غير كلاهما الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما ‏الشخصية على ‏Facebook‎‏ بدون مراسم احتفال بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.‏ بينما أوضح خلال لقائه في برنامج معكم منى الشاذلي أن فرق العمر بينه وبين ياسمين عبد العزيز هو 6 سنوات فقط، نافيا كل ما يكتب عن أن الفارق العمري أكبر من ذلك.

كما حكى عن موقف طريف بينهما عن غيرة ياسمين فقال: ياسمين غيورة جداً، وده لمسته منها لما جت مرة عندنا في البيت عند والدي، والأباجورة خبطتها في كتفها وهي قاعدة فبتقولي ايه ده فبقولها دي دولت أنا مسميها كده وعزيزة عليا، فراحت مسكاها ورمتها في الأرض مكسراها”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق