جيني إسبر بإطلالة جديدة مختلفة ومتابعون: تشبهين أحلام (صور)

عالم الفن

جيني إسبر بإطلالة جديدة مختلفة ومتابعون: تشبهين أحلام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

إطلالة مختلفة ظهرت بها النجمة السورية جيني إسبر، ضمن صور جديدة نشرتها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وظهرت إسبر بلباس ذات ألوان مختلفة عن تلك التي ترتديها بالعادة ومكياج حاولت مطابقته من حيث تلك الألوان.

وأرفقت إسبر صورها بكلمات انكليزية قالت فيها بما معناه: لاتستلم الحياة جميلة، كما وضعت وسوماً مشيرة فيها إلى برنامج رحلة الملايين ووسوم لدول عربية عدة.

جيني إسبر - انستغرام
جيني إسبر – انستغرام

أصولها سورية أرمنية أوكرانية

جيني إسبر؛ عارضة أزياء وممثلة سورية شهيرة، حاصلة على لقبين من ألقاب الجمال، ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا عام 1996، وملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

بدأت الفنانة جيني إسبر حياتها كعارضة أزياء وفتاة إعلانات، ثم منحها المخرج “نضال دوه جي” دورًا في الفيلم القصير “رقصة مع الشمس” عام 2001، وفي نفس العام قدم لها الفنان القدير ياسر العظمة الفرصة للمشاركة في مسلسل “حكايا المرايا”.

إسبر ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية مثل عدد كبير من فنانات جيلها، الأمر الذي يسـ.تـ.غله البعض من وقت لآخر في انتقادها، بينما تصر هي على أن الموهبة أهم من الدراسة.

جيني إسبر - انستغرام
جيني إسبر – انستغرام

نشأة الفنانة جيني إسبر

وُلدت الفنانة جيني إسبر في 20 أغسطس عام 1980 في مدينة دونيتسك شرق أوكرانيا، لأبٍ من سوري من أصل أرمني وأم أوكرانية، وعاشت هناك حتى سن السادسة عشر ثم انتقلت وعائلتها إلى العاصمة السورية دمشق.

أثناء حياتها في أوكرانيا حصلت على لقب ملكة جمال المغتربين عام 1996، وفي سوريا حصلت على لقب ملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

تشبيه جيني إسبر بأحلام - تعليقات انستغرام
تشبيه جيني إسبر بأحلام – تعليقات انستغرام

حصلت على شهادة الثانوية العامة “البكالوريا” في دمشق، ثم التحقت بجامعة تشرين، اختصاص تغذية وتربية رياضية، عملت كعارضة أزياء منذ أن كانت في السادسة عشر، ثم فتاة إعلانات، وكانت بدايتها الفنية عام 2001.

البداية الفنية للفنان جيني إسبر كانت عام 2001 من خلال الفيلم القصير “رقصة مع الشمس”، ثم مسلسل “حكايا المرايا”.

واستمرت إسبر في المشاركة في عددٍ من المسلسلات السورية بأدوار صغيرة، فشاركت عام 2002 في مسلسلات: “مدام دبليو”، “ما في شي”، “قطار المسافات الصغيرة”، “زمان الوصل: حكاية أندلسية”، “حنين”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق