عمرو دياب يرقص مع بنات الراحل عامر منيب في حفل خاص (فيديو)

عمرو دياب يرقص مع بنات الراحل عامر منيب (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

رحل الفنان عامر منيب في عمر مبكر بعد معركة مع المرض، لكنه باق بفنه وسيرته الطيبة، وبناته الثلاث اللاتي عادة ما ينشرن أغانيه وصوره، بل وقررت ابنته الكبرى مريم دخول عالم الغناء بديو مركب على أغنية من أغاني والدها.

ومن المعروف أن علاقة صداقة قوية جمعت بين الراحل عامر منيب والمطرب عمرو دياب طوال رحلتهما الفنية منذ البداية وإلى رحيله، ولا يزال عمرو دياب حريصاً على التواصل ومع بنات عامر منيب وعائلته، فالبنات دائماً ما يتواجدن في المناسبات الخاصة بعمرو دياب ودائماً ما يتواجد هو أيضاً من أجلهن في كل مناسباتهن.

ويحتفل عمرو دياب بعيد ميلاده الـ59 هذا الشهر، الأمر الذي دفع أحبائه وأصدقائه إلى إقامة العديد من الحفلات واللقاءات معه احتفالاً به، لعل آخرها الاحتفال الخاص الذي أقامته له دينا الشربيني.

رقصة في عيد ميلاده

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان عمرو دياب وهو يرقص مع مريم ابنة الفنان الراحل عامر منيب خلال حفل عيد ميلاده، وظهر دياب في الفيديو بنفس اللوك الذي اعتمدته منذ عامين تقريبا وهو الشعر الطويل بعض الشيء، وكان يرقص ضاحكاً مع مريم عامر منيب.

عمرو دياب مع بنات عامر منيب
عمرو دياب مع بنات عامر منيب – إنستغرام

ويحتفل الهضبة عمرو دياب، بعيد ميلاده، يوم 11 من شهر أكتوبر، فيما يحتفظ بمكانته فى قلوب جمهوره على مستوى الوطن العربى، بنجاحه الكبير والمستحق من خلال العديد من الألبومات الغنائية الناجحة منها، البوم ميال، نور العين، عودونى، قمرين، تملى معاك، ليلى نهارى، الليلة دى، بناديك تعالى، الليلة، أحلى وأحلى، معدى الناس، بالإضافة إلى أغنياته وكليباته المنفردة التى حققت نجاحاً كبيراً.

أما آخر ألبومات عمرو دياب فقد حمل اسم “سهران”، والذي تم طرحه مع مطلع عام 2020  الجاري، وضم 16 أغنية “جامدة بس” و”سهران” و”هيعيش يفتكرني” و”مهرجان” و”جميلة” و”بالضحكة دي” و”عم الطيب” و”مكانك في قلبي” و”حلوة البدايات” و”زي مانت” و”ياروقانك” و”روح” و”بحبه” و”قدام مرايتها” و”يوم تلات” و”أول يوم في البعد”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق