غيث الإماراتي لمتابعيه: بمحبتكم استمرت رسالة العطاء في قلبي اطمأن (فيديو)

غيث الإماراتي لمتابعيه: بمحبتكم استمرت رسالة العطاء في قلبي اطمأن (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

يحرص الشاب غيـث الإماراتي مقدم البرنامج الشهير قلبي اطمأن على التواصل مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي من وقتٍ لآخر، برسالة أو مقطع فيديو.

القناة الرسمية للبرنامج، قامت اليوم بنشر مقطع فيديو جديد، يُظهر بعض الأشخاص الذي استطاع قلبي اطمأن أن يساعدهم ويرسم سعادة جديدة في حياتهم.

ووجه غيث رسالة من خلال الفيديو للجمهور، تقول: “بمحبتكم استمرت رحلة العطاء في قلبي اطمأن”، في محاولة لحث المقتدرين على التبرع لعددٍ من المبادرات التي يرعاها البرنامج، مثل: مبادرة كفالة 10 آلاف يتيم، مبادرة مليون شجرة، مبادرة 1000 مشروع.

غيث الإماراتي مبادرة مليون شجرة
غيث الإماراتي-إنترنت

غيث: سنغير العالم للأفضل

دشن غيـث الإماراتي هاشتاج جديد للترويج لبرنامج قلبي اطمأن عبر تويتر، وحمل الهاشتاج اسم “مرة واحد قالي”، ويهدف إلى نشر مقولات تحفيزية لنشر الخير ومساعدة المحتاجين.

أسفل هذا الهاشتاج كتب غيث على حسابه الرسمي على تويتر: “إذا استطعنا تغيير أنفسنا، سنغير العالم للأفضل”، ثم عاد وكتب المقولة باللغة الإنجليزية في تغريدة منفصلة.

جدير بالذكر أن غيث أعلن نهاية شهر سبتمبر الماضي عن بدء رحلته لمساعدة المحتاجين حول العالم، في إشارة لبدء تصوير موسم جديد من برنامج قلبي اطمأن، ليكون جاهزًا للعرض الرمضاني.

اقرأ أيضًا: طبيب الغلابة الذي أبكى غيث الإماراتي.. الدكتور محمد مشالي الذي رفض ملايين الجنيهات واختار الفقراء (فيديو)

غيث الإماراتي.. من هو؟

غيـث هو شاب إماراتي يُقدم برنامج قلبي اطمأن منذ موسم رمضان 2018 وحتى موسم رمضان 2020، يتعمد إخفاء وجهه ‏وهويته عن الناس، للتركيز على فعل الخير ومساعدة الناس لا الشهرة. البعض يرجح أن اسم غيث هو اسم حركي، يصب في ‏جوهر فعل الخير الذي يسقط على المحتاجين كالغيث/ المطر.‏

غيـث الإماراتي، اسم متداول بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محركات بحث جوجل، اسم يُقترن دائمًا بالإعجاب من ‏ناحية، والفضول من ناحية أخرى، فالجميع يريد معرفة هوية غيث الإماراتي الذي جند نفسه لصالح الخير والسلام في كل مكان.‏

وفي الوقت الذي يثني الجميع على صنيع غيـث الإماراتي، يهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمعرفة هويته، حتى أن البعض ‏نشر صورة لشاب مدعيًا أنه غيث، ثم تبين لاحقًا أنه فرد طاقم البرنامج ظهر في شارة البرنامج.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق