حفاض ابن سيرين عبد النور يستفز نضال الأحمدية! (صور)

حفاض ابن سيرين عبد النور يستفز نضال الأحمدية! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

يبدو أن غرائب الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية؛ رئيسة تحرير مجلة الجرس لن تنتهي، فبعد أن هـ.ـاجمت فناني سوريا في الآونة الأخيرة، يبدو أنها تستعد لمهـ.ـاجمة الفنانين اللبنانيين.

البداية كانت مع الفنانة باميلا الكيك، التي حلت ضيفة على برنامج “راحت علينا” مع الإعلامي هشام حداد، وخلال الحلقة انتقدت إسـ.ـاءات الأحمدية الموجهة للفنانين السوريين، فما كان من الأخيرة إلى أن هـ.ـاجمت الكيك بضراوة.

الضحـ.ـية اللبنانية الثانية كانت الفنانة سيرين عبد النور، التي كانت بطلة واحدًا من تحقيقات الجرس، وأما موضوع التحقيق فهو حفاضات كريستيانو ابنها.

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية-يوتيوب

حفاض ابن سيرين عبد النور!

يتحدث تحقيق الجرس عن التحـ.ـرش الجنـ.ـسي الذي يتعرض له الكثير من الأطفال حول العالم، وضرب مثلًا بجـ.ـريمة وقعت في الولايات المتحدة الأمريكية عندما اعتـ.ـدى أب على ابنته الطفلة حتى المـ.ـوت.

لا أحد يستطيع أن ينكر أهمية الموضوع، لكن اللافت أن هذا التحقيق كان بدايةً لانتقاد الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، كونها تتعمد نشر صور ابنها بالحفاض فقط، بحسب ما جاء في تحقيق الجرس.

انتقد التحقيق قيام عبد النور بنشر مقطع فيديو مع ابنها أثناء غسل أسنانه، كونه يُظهر الطفل بالحفاض، ما يجعله عُرضة لمرضى السوشيال ميديا على حد تعبير الكاتب، لكن ذلك لم يمنعه من رصد عدد من الصور من دخل الفيديو وإرفاقها في هذا التقرير الغريب.

سيرين عبد النور
الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وابنها كريستيانو-انستغرام

ردود أفعال

حساب إعلامي على موقع تويتر يحمل اسم “HOT-NEWS”، أعاد نشر تحقيق الجرس، مستغربًا من أن يكون الطفل الصغير كريستيانو بطل هذا التحقيق الغريب، وأن تكون صوره الخاصة مستباحة بهذا الشكل.

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع تحقيق الجرس، البعض رفضه جملةً وتفصيلًا، والبعض أعجبه الطرح ولم يعجبه أن يُخصص اسم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور كمثال، ومن هذه التعليقات:

تعليق نيبال، حيث كتبت: “محتوى المقال صح بس لازم يكتبوا للعموم، بس انتقاء ابن سيرين غلط وعيب وحرام هيدا الحكي.. لو شو ما في بيناتن لنضال وسيرين، هيك حكي عالطفل حرام وهيدا أوطى مستوى صحافي شفتو بحياتي.. تفه! بلا أخلاق وبلا ضمير وبلا شرف”.

وعلقت زينة: “ولوووو… عيب شو هل طريقة بطرح موضوع بمجلة!!!  ( وشو خص طز بمرحبا) ما رح يخافوا على صبي اكتر من إمه ! مصورتو ڤيديو عفوي عملوا منو هل قضية، حتى الاطفال صرنا بدنا ندخلهن بهيك قصص!!  الله يحميه ويحمي اطفال العالم”.

وقام عدد من المعلقين بعمل إشارة لحساب عبد النور الرسمي على موقع تويتر، وطالبوها بالتدخل لحذف هذا التحقيق، ووضع حد لتطاول الجرس، بينما طالبها آخرون برفع قضية على الجرس والأحمدية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق