جورج وسوف: الله يلعن الفقر وربنا يعطيني لأضل ساعد المحتاجين (فيديو)

جورج وسوف: الله يلعن الفقر وربنا يعطيني لأضل ساعد المحتاجين (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل المطرب السوري الكبير جورج وسوف ضيفًا على برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي.

في بداية الحديث وجه أبو وديع تحية كبيرة من القلب إلى مصر أم الدنيا، متذكرًا كيف ساهمت أغانيه باللهجة المصرية في بداياته في انتشاره عربيًا، مشيرًا إلى أنه تربى على أغاني أم كلثوم، فتعلم الغناء الصحيح واللحن الجميل.

وتعليقًا على مقطع الفيديو الذي انتشر له وهو يبكي مسقط رأسه كفرون، الذي وصلته حـ.ـرائق الساحل السوري، أكد أن أي شيء ضد الطبيعة والإنسانية وما خلقه الله يثير في نفسه الألـ.ـم والبكاء.

جورج وسوف
المطرب السوري جورج وسوف سلطان الطرب-إنترنت

جورج وسوف: الله يلعن الفقر!

سأل الإعلامي وائل الإبراشي الفنان جورج وسوف عن سر اهتمامه بالمواطن الفقير، فجاء رده حاسمًا بالقول: “الله يلعن الفقر”، وتابع أنه كلما رأى شخصًا محتاجًا يشعر أن قلبه يكاد ينخلع.

موضة ستايل

ودعا أبو وديع أن يبعده الله عن الظلم والظالمين، وأن يعطيه حتى يساعد كل الفقراء والمحتاجين، فكلما رأى محتاجًا؛ يعود لبيته باكيًا، داعيًا الله أن لا يبات أحد جائعًا.

اقرأ أيضًا: تعرض لجلطة دماغية غيبته عن الفن 3 سنوات، والتقى ابنته الوحيدة للمرة الأولى وهي 4 سنوات، قصة ‏جورج وسوف سلطان الطرب (صور/ فيديو)‏

أبو وديع: ألو.. المرحوم معاكم!

سخر الفنان جورج وسوف من شائعات وفـ.ـاته التي تظهر بين الحين والآخر، فقال أنه يود لو رد على المتصلين به هاتفيًا بـ “ألو المرحوم معاكم”.

وطالب أبو وديع من وسائل الإعلام تحري الدقة قبل نقل الأخبار، وأضاف أنه يخاف يوم أن يمـ.ـوت بالفعل أن لا يصدق أحد بسبب كثرة الشائعات التي طالته.

وتابع وسوف أنه لا يشغل باله بمطلقي هذه الشائعات، ولا أسبابهم لنشر هذه الأخبار، مؤكدًا أنه قريب من الله ومتصالح مع حياته، وراضي بكل ما تحمله الأيام له، ولن يتوقف عن الغناء.

جورج وسوف.. من هو؟

جورج وسوف مطرب سوري، يُعد من أشهر المطربين العرب على مستوى العالم، يُعرف باسم “أبو وديع”، ويُلقب بسلطان ‏الطرب، ولقب في صغره بالطفل المعجزة لحلاوة صوته وقدرته على غناء الأغاني الصعبة، في رصيده أكثر من 30 ألبومًا، ‏وملايين المعجبين في كل دول العالم.‏

بدأ سلطان الطرب الغناء منذ حوالي 4 عقود، عندما كان يافعًا، فقد ظهرت موهبته من خلال الغناء في الحفلات والفنادق في بلده ‏سوريا ثم في لبنان. غنى الوسوف لكبار الشعراء، أمثال: أحمد فؤاد نجم، أحمد شتا، شاكر الموجي، عوض بدوي، والملحنين، ‏أمثال: بليغ حمدي، زهير عيساوي، نور الملاّح، شاكر الموجي، سيّد مكّاوي.‏

تعرض الفنان جورج وسوف لجلطة دماغية في عام 2011، غيبته عن الساحة الفنية مدة 3 سنواتٍ للعلاج. وبعد العلاج تزوج ‏للمرة الثانية من “ندى زيدان” بطلة رالي قطر، الزواج لم يستمر طويلًا وأنجب فتاة، شاهدها للمرة الأولى عندما بلغت 4 سنوات.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق