بتنورة قصيرة وضيّقة فوق الركبة.. رنا الأبيض تستعد لباب الحارة 11

بتنورة قصيرة وضيّقة فوق الركبة.. رنا الأبيض تستعد لباب الحارة 11

مدى بوست – فريق التحرير

بدور المحامية جولي وبألبسة قصيرة ومكياج كثيف، تستعد الفنانة السورية رنا الأبيض لعمل جديد ليس صـ.رخـ.ة روح ولا مسلسل يشبهه بل في باب الحارة الجزء 11.

رنا الأبيض نشرت صورة لها في حسابها على انستغرام وهي تتحضر للمسلسل، وقالت إنها ستقوم بدور المحامية جولي موجهة تحية الصباح لجمهورها بعبارة: صباح الخير.

وعلقت الفنانة السورية زميلتها سوسن ميخائيل على إطلالة زميلتها بالقول: دخيلوا المحامية بونجورك حياتي، فيما سألها آخرون عن رغبة عصام في باب الحارة بالزواج منها ضمن أحداث الجزء الجديد.

بتنورة قصيرة وضيّقة فوق الركبة.. رنا الأبيض تستعد لباب الحارة 11
بتنورة قصيرة وضيّقة فوق الركبة.. رنا الأبيض تستعد لباب الحارة 11

رنا الأبيض ودانا جبر

الفنانة السورية، رنا الأبيض، كانت قد شاركت قصصاً لها عبر خاصية الستوري في حسابها على انستغرام، تظهر فوزها في مسابقة تصويت على السيدة الأجمل.

وكانت المنـ.افـ.سة بين رنا الأبيض والفنانة دانا جبر، التي اشتهرت بفيديوهات وصور مسـ.ربة، لاقت خلالها انتشاراً واسعاً سورياً وعربياً.

وبدى في الصور التي شاركتها الفنانة رنا الأبيض فوزها كـ سيدة أجمل من الفنانة دانا جبر، علماً أنها مشاركة من حساب انستغرام آخر غير معروف مالكه الحقيقي.

وكانت رنا الأبيض قد نشرت على حسابها في انستغرام صوراً تجمعها بعبير شمس الدين وكانت التعليقات هي الأخرى تقارن بين جمال السيدتين.

رنا الأبيض - انستغرام
رنا الأبيض – انستغرام

قصة الفنانة رنا الأبيض؟

رنا الأبيض فنانة سورية شهيرة، اكتفت بشهادة الثانوية العامة “البكالوريا”، ثم التحقت كمتدربة بنقابة الفنانين السوريين لمدة 3 سنواتٍ، قبل أن يتم تنسيها عضوة في النقابة.

بدأت المسيرة الفنية للفنانة رنا الأبيض في عام 1999، بمشاركة في عددٍ من المسلسلات للفنان القدير أيمن زيدان، مثل: “جواد الليل” و”بطل من هذا الزمان”.

الفنانة رنا الأبيض حاصلة على الجائزة الذهبية كأفضل ممثلة في مهرجان القاهرة عن دورها في فيلم “غراميات نجلاء” الذي صدر عام 2001، من إخراج المخرج الراحل نبيل المالح.

وُلدت الفنانة رنا الأبيض في 7 يوليو  1975 في العاصمة السورية دمشق، لعائلة مهتمة بالموسيقى والتمثيل، يُقال أن لها أصول فلسطينية، درست في مدارس دمشق إلى أن حصلت على شهادة الثانوية العامة.

اعتبر البعض أن الفرص التي حصلت عليها رنا الأبيض، كانت لأنها شبيهة بالفنانة نورمان أسعد، لكنها نفت ذلك وأكدت أنها لم تكن أبدًا بديلة لأسعد أو تحاول تقليدها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق