نجوم الفن ينعون محمود ياسين..وشهيرة: رحل حبيب عمري

نجوم الفن ينعون محمود ياسين..وشهيرة: رحل حبيب عمري

مدى بوست – فريق التحرير

رحيل الفنان محمود ياسين ليس بالحدث العادي، إنه يوم حـ.ـزين في مصر والوطن العربي، قيمته الفنية تتجاوز الزمن، وسمعته الطيبة في الوسط الفني، دفعت الكثير من نجوم الفن داخل وخارج مصر، لنعيه بكلمات مؤثرة.

كان الكاتب عمرو محمود ياسين قد أعلن عن الوفاة صباح اليوم، ونشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي صورة لوالده وعلق عليها كاتبا: “توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء”.

كتبت زوجته الفنانة شهيرة عبر حسابها على الفيسبوك، رحل حبيب عمري خلاص.

فيسبوك شهيرة
فيسبوك شهيرة

وكتب عمرو دياب عبر حسابه على إنستغرام مع صورة لياسين:  “خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير محمود ياسين رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان”.

كما كتبت شريهان على تويتر مع صورة نادرة لها مع محمود ياسين:: “إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ #محمود_ياسين”.

إنستغرام شريهان
إنستغرام شريهان

ونشرت ليلى علوي عبر حسابها على تويتر، صورة لياسين في شبابه، وعلقت كاتبة: “وداعا فتى الشاشة الأول وهرم من أهرام الفن والثقافة في مصر والوطن العربي. مع السلامة محمود ياسين صاحب سنوات النجاح والخبرة والأعمال الخالدة.. إلى رحمة الله عزائي لأسرته وأحبابه الفنانة شهيرة وعمرو ورانيا محمود ياسين ومحبي فتى الشاشة جميعًا من المحيط إلى الخليج”.

نانسي وإليسا وهيفاء وهبي ينعين محمود ياسين

ونعته المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وكتبت عبر حسابها على تويتر: “محمود ياسين.. تاريخ طويل من الأعمال الفنية ‏بالسينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة، غيابك رح يترك فراغ كبير. كل التعازي لعائلته والشعب المصري والعربي”.‏

أما الفنانة إليسا فكتبت عبر حسابها على تويتر: “مؤلم جداً خبر فقدان أحد أهم نجوم الفن المصري، محمود ياسين. نجم رافق مراحل العز والإبهار في السينما والتلفزيون في مصر، وشخصية نفتقدها اليوم وكل يوم. أحر التعازي لعائلته والشعب المصري برحيله”.

تويتر هيفاء وهبي
تويتر هيفاء وهبي

قدمت الفنانة هيفاء وهبي التعازي للشعب المصري والعربي في رحيل الفنان القدير محمود ياسين، فكتبت على تويتر: “وداعاً الفنان الكبير محمود ياسين.. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.. خالص عزائي لعائلته ولكل محبيه.. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجعون”.

ابنته تنشر صورة من الطفولة

ونشر الفنان فتحي عبد الوهاب صورة للراحل محمود ياسين عبر موقع “فيسبوك”، وأرفقها بتعليق: “إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعا يا أستاذ، وداعا محمود ياسين”.

أما ابنته الفنانة رانيا محمود ياسين، فنشرت صورة لها مع والدها وهي طفلة على حسابها على إنستغرام، بعد إعلان وفاته.

وكتبت تعليقا مع الصورة التي التقطت بالأبيض والأسود وظهرت خلالها في سن صغيرة: “أبويا فى ذمة الله.. وداعا حبيبي”.

إنستغرام رانيا محمود ياسين
إنستغرام رانيا محمود ياسين

نشر هنيدي عبر حسابه على تويتر، صورة لياسين، وعلق كاتباً: “اليوم بنفقد فنانا الكبير محمود ياسين،، مش هننساك ولا هننسى صوتك.. ربنا يرحمك يارب.. البقاء لله”.

وكتبت ريهام عبد الغفور عبر حسابها على إنستغرام: “البقاء لله في وفاة الفنان الكبير المثقف الأستاذ محمود ياسين.. الله يرحمه ويحسن إليه ويصبر أهله وكل حبايبه، فى الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء له وقراءة الفاتحة على روحه”.

فيما كتبت فيفي عبده: “إلى رحمة الله، الأخ أبو أخلاق حلوة محمود ياسين، في الجنة ونعيمها إن شاء الله، يا رب صبر أسرته”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق