بعد جدل إعلان نوع مولودهما على واجهة برج خليفة.. الثنائي أنس وأصالة مصابان بفيروس كورونا! (فيديو)

بعد جدل إعلان نوع مولودهما على واجهة برج خليفة.. الثنائي أنس وأصالة مصابان بفيروس كورونا! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن اليوتيوبر السوري أنس مروة عن إصابته وزوجته أصالة المالح بفيروس كورونا المستجد، وذلك في مقطع فيديو جديد على قناتها الرسمية أنصالة على موقع يوتيوب.

وكان الثنائي أنـس وأصالة المقيمان في دولة الإمارات العربية المتحدة سابقًا وفي الولايات المتحدة الأمريكية حاليًا، قد حصدا شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، بعد أن أعلنا عن جنس مولودهما على واجهة برج خليفة، في حفلة باذخة.

وتعرض الثنائي للعديد من الانتقادات بعد أن قيل أن تكلفة الإعلان فقط 100 ألف دولار، بخلاف تكاليف الحفل الذي أقيم، بالإضافة لعدم اكتراثهم بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: أنس وأصالة: هل دفع الثنائي 95 ألف دولار لحفل معرفة نوع مولودهما؟.. إليك الحقيقة (فيديو)

أنس وأصالة
أنس وأصالة-إنترنت

أنس يتعافى وأصالة في المستشفى

كشف اليوتيوبر أنس مروة أن الفيروس أصابه أولًا، حيث شعر ببعض الأعراض التي دفعته لعزل نفسه في غرفة بعيدًا عن زوجته وطفلته وعائلته وعائلتها.

وتابع مروة أن نتيجة مسحته جاءت إيجابية، بينما مسحة زوجته كانت سلبية، الأمر الذي طمأنه؛ خاصةً لكونها حامل، لكن بعد مرور 8 أيامٍ، بدأ هو بالتعافي وظهرت الأعراض على أصالة.

بعد يومين ازدادت حالة أصالة سوءًا، وبدأت أعراض صعوبة التنفس تظهر عليها، ما دفع زوجها والعائلة إلى نقلها سريعًا للمستشفى وسط حالة من القلق عليها وعلى الجنين.

أنـس وأصالة: استقرار الحالة

أوضح أنس مروة أنه تعافى من فيروس كورونا، بينما ترقد زوجته أصالة في المستشفى منذ عدة أيام ولكن حالتها مستقرة، وأكد أن الهدف من مقطع الفيديو توعوي في المقام الأول.

وفي بداية المقطع، قطع مروة الطريق على كل من سيعتبر هذا الفيديو بغرض المتاجرة بالمرض لكسب الشهرة، أن موقع يوتيوب يقلل من وصول مقاطع الفيديو التي تتحدث عن الكورونا.

ويرى مروة أنه من الأمانة أن ينقل للمتابعين تجربته مع الفيروس، خاصةً وأن قناتهما أصبحت أشبه بمنبر إعلامي، يستطيعان من خلالهما أن يُحذرا الناس من خطورة الاستهتار بإجراءات الوقاية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق