ديمة الجندي تستعرض إطلالتها لحفل زفاف شقيقتها.. هل أصبحت تتعمد الجرأة؟ (صور)

ديمة الجندي تستعرض إطلالتها لحفل زفاف شقيقتها.. هل أصبحت تتعمد الجرأة؟ (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية ديمة الجندي مجموعة من الصور على حسابها الرسمي على انستغرام، لإطلالتها في حفل زفاف شقيقتها يارا، الذي أقيم قبل عدة أيامٍ.

وتألقت الجندي بفستانٍ قصير باللون البرتقالي، بكتفٍ واحد، وتركت شعرها الأسود منسدلًا على كتفيها، أما المكياج فكان بسيطًا يناسب حفل زفافٍ نهاري.

ونالت إطلالة الجندي إعجاب متابعيها، وإن ظهرت بعض التعليقات الناقدة لجرأة ملابسها في الآونة الأخيرة، خاصةً بعد الجدل الخاص بجلسة تصوير ظهرت فيها بتوب مكشوف.

ديمممة الجندي
الفنانة السورية ديمة الجندي-انستغرام

ديمة الجندي تثـ.ـير الجدل

صدمت الفنانة ديمـة الجنـدي البالغة من العمر 44 عامًا، متابعيها قبل شهرٍ من الآن بإطلالة جريئة، فتعرضت لانتقاداتٍ حادة، إذ اعتبروا أنها تحاول أن تتبع ترند لا يليق باسمها أو مكانتها أو نوعية أدوارها طوال مشوارها الفني.

بالبحث عن الصورة التي أثارت الجدل، تبين أنها صورة من جلسة تصوير قديمة، أجريت في أكتوبر العام الماضي في دبي، بعدسة المصور باسل الحموي.

وظهرت الجندي في الصورة بإطلالة كاجوال مرتدية بنطلون جينز، مع جاكيت باللون الأسود وتوب مكشوف، فيما أبقت على شعرها الطويل مفرودًا على ظهرها، مع نظارة شمسية سوداء وبعض المجوهرات البسيطة في أصابعها.

اقرأ أيضًا: دخولها الفن صدفة وتنسب الفضل لأيمن زيدان.. قصة الفنانة السورية ديمة الجندي وأبرز محطات حياتها وحقيقة إصابتها بالسرطان (صور/ فيديو)

ديمة الجندي
الفنانة السورية ديـمة الجندي-انستغرام

ديمـة الجندي.. من هي؟ 

ديمـة الجندي فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 1998، عندما شاركت في مسلسل “مرايا 99” مع الفنان القدير “ياسر العظمة”، ثم مسلسل “الطويبي” مع الفنان الكبير “أيمن زيدان”. 

شاركت الفنانة ديمـة الجندي في 9 مسلسلات دفعة واحدة عام 1999، لكن المسلسل الذي عرف الجمهور بها كان مسلسل “دنيا”، للفنانة “أمل عرفة”، والتي تعدها الجندي صديقة وقدوة في المجال الفني.

قدمت ديمـة الجندي عشرات المسلسلات، لكنها اشتهرت بشخصية “زهرة” في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، وهي فتاة بكماء تظهر في الأجزاء الأربعة الأولى، ثم تختفي بعد انسحاب الجندي.

ديمة ااالجندى

ديما
الفنانة السورية ديمة الجندي-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق