قرار إسرائيلي جديد بحق النجم الفلسطيني محمد عساف

عالم المشاهير

قرار إسرائيلي جديد بحق النجم الفلسطيني محمد عساف

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت صحيفة معاريف الإسرائيلية عن إلغاء الحكومة الإسرائيلية تصريح الدخول الذي تم منحه سابقاً للفنان الفلسطيني الشهير محمد عساف.

وبصفته بصفته سفير الشباب لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” كان محمد عساف قد حصل على ذلك التصريح.

وقالت الصحيفة إن إسرائيل تعمل حالياً مع وكالة أونروا لوقف أنشطة عساف في الوكالة الدولية.

محمد عساف - الأناضول  - قرار إسرائيلي جديد بحق النجم الفلسطيني محمد عساف
محمد عساف – الأناضول – قرار إسرائيلي جديد بحق النجم الفلسطيني محمد عساف

أسباب الإلغاء

وحسب عضو الكنيست من حزب الليكود “آفي ديختر” فإن ذلك جاء بعد اكتشاف مقاطع فيديو يدعو من خلالها محمد عساف إلى النضال ضـ.د إسرائيل .

وحسب تصريحات نقلتها معاريف أوضح عضو الكنيست أن عساف سيـ.مـ.نع بموجب القرار الجديد من المرور من الأراضي الفلسطينية إلى إسرائيل.

و جاء القرار حسب المصادر بعد عدة أشهر من قيام “مركز بادين” لدراسات الشرق الأوسط بالبحث حول أنشطة محمد عساف ونشرها.

وقال المركز آنذاك إن عساف ظهر في مقاطع مصورة وهو يدعو إلى صمود الفلسطنيين ويمتدح من يصفهم بالشهداء ويدعو إلى الكـ.فـ.اح ضـ.د إسرائيل.

من هو محمد عساف

ومحمد عساف فنان فلسطيني بدأ الغناء في سن مبكرة، وظهر في عدة أغاني مصورة، وبدأت شهرته تزداد بعد أن فاز في برنامج عرب آيدول في موسمه الثاني، على قناة إم بي سي.

وكان لعساف حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في افتتاح كأس العالم 2014 وأنتج عنه فيلم الآيدول في عام 2015.

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني السابق سلام فياض، قد نشر عبر صحفته الرسمية على موقع الفيسبوك نداءً للشعب الفلسطيني بالتصويت لدعم مواطنه محمد عساف.

وتمكن عساف من خـ.طـ.ف أنظار الجماهير العربية بأدائه إذ أشاد الكثيرون بصوته وراهنوا على فوزه وبعد مشوار طويل، اختاره الجمهور نجماً للبرنامج بالمركز الأول بأكثر من 68 مليون صوت، وتوّج نجم عرب آيدول بموسمه الثاني.

زواجه من ريم عودة

وكان النجم الفلسطيني، قبل أشهر قد ودع حياة العزوبية، ليدخل القفص الذهبي، ويرتبط  في أجواء زفاف خاصة، ليتم تداول فيديوهاته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول محبو عساف وجمهوره مقاطع فيديو، تظهر لحظات زفافه من سيدة فلسطينية، من مدينة غزة، تدعى ريم عودة، وكانت تعيش خلال فترة طفولتها في السعودية.

وتبلغ ريم من العمر 22 عاماً من مواليد 1988 وتصغر محمد عساف بنحو 9 أعوام، إذ يبلغ النجم الفلسطيني من العمر 31 عاماً، وجرت أجواء زفافهما في الإمارات بحضور اقتـ.صر على عائلة الزوجين والمقربين فقط.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق