معتصم النهار: حدسي لا يخطئ وهناك حملة منظمة للإساءة لي! (فيديو)

معتصم النهار: حدسي لا يخطئ وهناك حملة منظمة للإساءة لي! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري معتصم النهار في مقابلةٍ قصيرة مع شبكة ET بالعربي، للرد على الانتقادات الموجهة له في الآونة الأخيرة بالتزامن مع عرض مسلسل إسود فاتح ومن الآخر.

ومن بين هذه الانتقادات، عدم إتقانه للهجة المصرية في مسلسل إسود فاتح، بالإضافة إلى استمرار الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بمهـ.ـاجمته واتهامه بالغرور والتعالي.

وصرح النهار في المقابلة أنه بات يشعر أن كل هذه الانتقادات وهذا الهجوم جزء من حملة منظمة للإساءة له، مؤكدًا أن حدسه لا يخطئ، وأن غالبية الحسابات التي تهاجمه على السوشيال ميديا وهمية، صُنعت لهذا الغرض.

معتصم النهار
الفنان معتصم النهار-انستغرام

 آخر أعمال الفنان معتصم النهار

يُعرض للفنان معتـصم النهار حاليًا مسلسلين، الأول “من الآخر” دراما عربية مشتركة، بطولة: ريتا حايك، بديع أبو شقرا، سينتيا صموئيل، هيام أبو شديد.

كما يعرض له أيضًا المسلسل المصري “أسود فاتح”، الذي يقف خلاله أمام النجمة هيفاء وهبي للمرة الأولى، ويشاركهما البطولة: أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، صبري فواز.

كما أوشك النهار على الانتهاء من تصوير مسلسل  DNA، الذي يجمعه بالنجمة اللبنانية دانيلا رحمة، وقد تعاقد على مسلسل جديد يحمل اسم “خرزة زرقا”، مكون من 60 حلقة، ومن المتوقع عرضه العام المقبل على شاشة MBC.

اقرأ أيضًا: معتصم النهار عن منتقدي لهجته المصرية: ذباب إلكتروني والمصريون أعجبتهم لهجتي! (فيديو)

معتصم النـهار.. من هو؟

معتـصم النهار: فنان سوري شهير، لمع اسمه في السنوات الأخيرة من خلال مسلسلات الدراما العربية المشتركة، ليصبح واحدًا من نجوم الصف الأول في سوريا والوطن العربي.

كان حلم حياة الفنان معتـصم النهار أن يصبح محاميًا، فدرس الحقوق وخلال الدراسة بدأت تراوده أحلام التمثيل بعد أن تعرف على عددٍ من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية.

بداية النهار كانت من خلال الجزء الثاني من مسلسل “خالد بن الوليد” عام 2007، أما الانتشار عربيًا فكان من خلال شخصية “ظافر” التي جسدها في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، وكانت النجومية عبر مسلسل “خمس ونص” عام 2019.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق