مقطع نادر من حفل زفاف أصالة على أيمن الذهبي ترقص وتغني له “يا أغلى من أيامي” (فيديو)

مقطع نادر من حفل زفاف أصالة على أيمن الذهبي ترقص وتغني له “يا أغلى من أيامي” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

بعد مرور 15 عاماً على انفصـ.ـالهما، انتشر على منصة تبادل الصور إنستغرام، عدة مقاطع من حفل زفاف النجمة السورية أصالة على مدير أعمالها السابق المنتج أيمن الذهبي.

ظهرت النجمة أصالة بملامح مختلفة فى هذا الفيديو النادر والذي يعود تاريخه إلى أكثر من 29 عاماً، في حفل زفافها على أيمن الذهبى، وكانت ترقص معه بحضور عدد من الأصدقاء والفنانين السوريين.

استمر زواج أصالة وأيمن الذهبي 15 عاماً، قبل انفصـ.ـالهما عام 2005، وأنجبا شام عام 1992 وخالد 1998. وبعده تزوجت أصالة من المخرج المصري طارق العريان، وأنجبا التوأم آدم وعلي، لكنهما انفصـ.ـلا عام 2019 بعد أشهر من الخـ.ـلافات والشـ.ـائعات عن علاقة طارق العريان بامرأة أخرى، وهي نفس الشـ.ـائعات التي أشيعت حول أيمن الذهبي بعد انفصـ.ـالها عنه.

أسئلة للعروسين أصالة وأيمن الذهبي

وفي مقطع فيديو آخر، طرحت مذيعة حاضرة لتغطية حفل الزفاف بعض الأسئلة الطريفة على أصالة وأيمن الذهبي، مثل عدد الأولاد الذين يتمنيا إنجابهم، واتفقت أصالة مع عريسها أن اثنين سيكون عدداً كافياً.

موضة ستايل
أصالة مع أيمن الذهبي
أصالة مع أيمن الذهبي-إنترنت

أما عن أسوأ صفة في أصالة، أجاب أيمن أنها عصبـ.ـية قليلاً لكنها سرعان ما تروق، أما صفاتها الحسنة فلا تعد ولا تحصر، على رأسها طيبة قلبها وحبها الكبير له. وقال أن فترة خطبتهما استمرت 8 أشهر.

أصالة بدورها قالت أن أفضل صفة في أيمن هي حبه الكبير لها، لكنها لا ترى فيه صفات سيئة وإلا ما كانت لتكمل معه إلى الزواج، وغنت أصالة له مقطع من أغنية أم كلثوم “أنت عمري”.

أما أيمن الذهبي فغنى لها مقطع من أغنية عبد الحليم حافظ “بحبك” رغم أن أصالة قالت بأن صوته ليس جميلاً لكنه لم ينشز هذه المرة.

وقالت أصالة أن أيمن هو ما شجعها وهو ما يساعدها بعد أن كانت وحيدة وغير قادرة على التخطيط لحياتها، ومعه سيعملا على مشاريع كبيرة. وتذكر أيمن أن أول أغنية غنتها له أصالة كانت لأم كلثوم “هجرتك” بعد خـ.ـلاف بسيط حدث بينهما.

أيمن الذهبي ينفي شائعة خيانته لأصالة

يذكر أن المنتج أيمن الذهبى ظهر مؤخراً فى فيديو جديد له ليتحدث عن قصة طـ.ـلاقه من النجمة أصالة بعد مرور 15 عاما على انفصـ.ـالهما، نافيا قصة خـ.ـيانته لها التي يقال بأن أصالة جسدتها في فيديو كليب أغنية “آسفة”.

وقال أيمن الذهبى إن كل ما تردد غير صحيح وأنها مجرد تكهنات من قبل البعض، حيث قيل وقتها وتحديداً أثناء تسجيل ألبومها الأخير الذى تعاونا فيه سوياً وهو “آسفة”، مؤكدا “آخر ألبوم آسفة كنا بنخلصه لما حصل الـ.ـخلاف وبعد كدة ركبوا إن كليب آسفة كان بسبب خـ.ـيانتي لأصالة، حيث تم تقديم فكرة الكليب عن خـ.ـيانة الزوج لزوجته.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق