لجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل..هل اختلف شكلها؟(صور)

لجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل..هل اختلف شكلها؟(صور)

مدى بوست – فريق التحرير      

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة قديمة للإعلامية السعودية لجين عمران وقارنتها بصورتها الحالية، لإظهار الفرق وتأكيد قيامها بعملـ.ـيات تجميل.

وكتبت مي على الصورة: “لجين عمران قبل وبعد”. لكنها لم تحظ بتجاوب إيجابي من المتابعين، على العكس، تعرضت لمـ.ـوجة واسعة من الانتقـ.ـادات، خاصة وهذه ليست المرة الأولى التي تسـ.ـخر فيها مي من لجين، أو من بقية النجمات العربيات، مصرة على نشر صورهن القديمة أو التي من شأنها أن تثيـ.ـر السخـ.ـرية عليهن.

من هي مي العيدان؟

ممثلة وكاتبة وإعلامية وناقـ.ـدة كويتية اشتهرت بنقـ.ـدها الحـ.ـاد والقـ.ـاسي، من مواليد الكويت 20 أبريل 1977، لأب كويتي وأم مصرية. بدأت مسيرتها الفنية في دور صغيرة بمسلسل سليمان الطيب في عام 1993 مع حياة الفهد وسعاد عبد الله.

اعتـ.ـزلت التمثيل بناء على رغبة والدتها، واتجهت إلى مجال الصحافة والنــ.ـقد وأكملت دراستها في كلية الإعلام في جامعة الكويت قسم صحافة كما حصلت على دورات بكتابة السيناريو على يد السينارست بشير الديك من مركز البيان بدبي.

موضة ستايل
مي العيدان
مي العيدان – إنترنت

كانت مديرة أعمال المطربة شمس، ولكن نشـ.ـب خـ.ـلاف بينهما حول فكرة أغنية “سور الكويت” التي تغنى به الفنان محمد عبده مع شمس.

ومن المعروف عن مي العيدان مشـ.ـاغباتـ.ـها ونشرها للصور السـ.ـاخرة للفنانات والنجمات، والأخبار الهجـ.ـومية أو تلك المثـ.ـيرة للجـ.ـدل، وعلى الرغم من الانتقـ.ـادات التي تتعـ.ـرض لها إلا أنها تحظى بمتابعة كبيرة من مرتادي منصة إنستغرام، كما تنشر الأخبار عبر فيديوهات على موقع يوتيوب.

من هي لجين عمران؟

إعلامية سعودية من مواليد 26 أكتوبر 1977 ، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، ولكنها اشتهرت بتقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب. وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

لجين عمران
لجين عمران – إنترنت

تزوجت بسن صغيرة من والد أبناءها سمير وجيلان ولكنها انفـ.ـصلت بعد إنجابهما، بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في “البنك السعودي الهولندي” ثم انتقلت عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في “سيتي بنك”، ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

قدمت عام 2004 برنامج “الحال مع لجين”، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج “يا هلا” على قناة روتانا خليجية، شكل انتقالها لتقديم برنامج “صباح الخير يا عرب” نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها.

قدمت أمسيات شعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005،  مارسـ.ـت مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة في إحدى المطبوعات السعودية. وهي واحدة من أكثر المشاهير متابعة على إنستغرام.

لجين عمران
لجين عمران – إنستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق