صورة محمد صلاح مع ابنته في عيد ميلادها تحظى بمليون إعجاب في ساعتين

صورة محمد صلاح مع ابنته في عيد ميلادها تحظى بمليون إعجاب في ساعتين

مدى بوست – فريق التحرير

كل عام يحتفل اللاعب المصري العالمي ونجم ليفربول محمد صلاح، بعيد ميلاد ابنته مكة بطريقة جديدة ومبتكرة.

هذا العام نشر صلاح عبر حسابه على انستغرام، صورة له مع ابنته وهما يحتفلان بعيد ميلادها مرتديان ملابس أبطال خـ.ـارقين من الفيلم الشهير The Incredibles، صحبها بتعليق: “عيد ميلاد سعيد لأميرتى”.

ووقفت مكة أمام والدها بنفس الملابس وقناع الوجه، بين البالونات الملونة والديكور المناسب لثيمة الحفل المستوحى من فيلم ديزني الشهير وألوانه الصفراء والحمراء والبرتقالية.

محمد صلاح مع ابنته
محمد صلاح مع ابنته – إنستغرام

وحازت الصورة على مليون إعجاب في ساعتين فقط، كما تداولتها العديد من المنصات ومتابعي اللاعب المحبوب.

عقوبـ.ـة لمشجع وجه عبارات عنصـ.ـرية لمحمد صلاح

وعلى صعيد آخر، عاقـ.ـب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، مشجعه برادلي ثوموود، الذى وجه عبارات عنـ.ـصرية ضد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، خلال المباراة التي جمعت فريقه مع “الريدز” عام 2019.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” أن وست هام عاقـ.ـب مشجعه بحظـ.ـره لمدة 3 سنوات، بجانب تغـ.ـريمه بمبلغ 400 جنيه إسترلينى بجانب دفع رسوم إضافية وتكاليف قدرها 215 جنيها إسترلينيا.

وبحسب مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، فخلال تسديد صلاح لأحد الركلات الركنية أطلق مشجع لوست هام يونايتد بعض الهتافات العنـ.ـصرية ضد “مو” لكونه مسلماً.

من هو محمد صلاح؟

محمد صلاح حامد محروس غالي من مواليد 15 يونيو 1992، بمدينة نجريج في محافظة الغربية في مصر، هو لاعب كرة قدم دولي مصري.

يلعب صلاح في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر لكرة القدم. ويعد أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، حيث حصد العديد من الجوائز أبرزها:

محمد صلاح مع مكة
محمد صلاح مع مكة -إنستغرام

جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، جائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017–18، وجائزة الاتحاد الأفريقي لأفضل لاعب في أفريقيا لعامي 2017 و2018، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز عامي 2018 و2019.

اختير من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق