ابن الفنان الكبير الذي رفض الاعتراف بابنته، وأحب شيرين رضا رغم رفضها له..أحمد الفيشاوي في محطات

ابن الفنان الكبير الذي رفض الاعتراف بابنته، وأحب شيرين رضا رغم رفضها له.. أحمد الفيشاوي في محطات

مدى بوست – فريق التحرير

فنان يعرف كيف يثير الجدل رغم قدرته التمثيلية العالية، خلال مشواره الفني قدم العديد من الأعمال الفنية التي جعلت منه اسماً معروفاً لدى المنتجين وبالتالي الجمهور.

مصري الجنسية ومتعدد المواهب، حيث عمل كنجم تلفزيوني ومغني راب. وقد ورث الفن من عائلة عريقة في مجال السينما، دخل الى عالم التصوير وهو طفلاً دون العاشرة من العمر.

طور من نفسه على خطى والده النجم فاروق الفيشاوي الى أن انتهى به الحال نجماً من نجوم الشاشة المصرية والعربية. إنه الفنان أحمد الفيشاوي الذي نستعرض أهم محطات حياته فيما يلي:

من هو أحمد الفيشاوي

هو أحمد محمد فاروق الفيشاوي الشهير بالاسم الفني أحمد الفيشاوي، ممثل مصري له تجارب في مجال الغناء وتقديم البرامج، ولد في القاهرة في يوم الحادي عشر من نوفمبر عام 1980. لهذا فهو ينتمي إلى برج العقرب.

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي – إنترنت

ساهم وجوده وانتماءه لأسرة فنية عريقة في زيادة شغفه بالفن، فهو ابن الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي. أحب التمثيل منذ صغره وكان يحب الذهاب مع والده الى مواقع التصوير و يتفاعل معه ويقوم بالتجول في مكان التصوير، ويقف أمام الكاميرات.

مع الوقت كبر ذلك الحب وأراد أن يشارك بالتمثيل مع والده في إحدى أعماله لكن والدته رفضت، حتى لا يؤثر ذلك على دراسته ومستقبله العلمي، وبعد الإصرار المتواصل منه، خضع والده لرغبته.

كان أول ظهور له كطفل مع والده الفنان فاروق الفيشاوي في فيلم “المرشد” عام 1989 وهو في عمر التاسعة، لكن يمكن اعتبار البداية الحقيقية لمشواره التمثيلي في عام 2000 حين شارك في مسلسل “وجه القمر” مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة.

علامات مهمة في تاريخه الفني

للفيشاوي الابن علامات مهمة في تاريخه التمثيلي ما بين الدراما والسينما، فمثلاً من من أشهر أعماله السينمائية على سبيل المثال لا الحصر: “الحاسة السابعة” و “45 يوم”، وفيلم “أولاد رزق” و “ورقة شفرة” و “جنينة الأسماك”، وفيلم “واحد صفر”.

أيضاً “678” و”تلك الأيام”، كما أن فيلمه الأخير “الشيخ جاكسون” مثل مصر في الترشح لجائزة الأوسكار عن أفضل فيلم أجنبي. أما عن أبرز أعماله للتليفزيون فمنها على سبيل المثال لا الحصر: “تامر وشوقية” و “وجه القمر” و “العمة نور”.

هل أحب شيرين رضا؟

خلال السنوات الماضية، ارتبط اسم احمد الفيشاوي بالكثير من المغامرات العاطفية، في حين لم يتردد مؤخراً في طلب الزواج بأكثر من فنانة وبينهن: هيفاء وهبي، كما حاول التقرب من كل من الفنانتين درة التونسية ونيللي كريم.

أحمد الفيشاوي مع شيرين رضا
أحمد الفيشاوي مع شيرين رضا – إنترنت

وفي إحدى المقابلات الصحفية التي تحدث أحمد الفيشاوي عن علاقاته وقصص الحب في حياته، حيث صرح بأنه عاش قصة حب مع الفنانة شيرين رضا لمدة ثلاث سنوات، وأن هذا الحب كان متبادلاً ولكن لم يكن هناك نصيب لإتمام الزواج.

وتابع قائلاً إنه تجمعه علاقة صداقة قوية بشيرين رضا، ولا يزال يحبها ويكنّ لها كل احترام وتقدير. إلا أن شرين نفت ما قاله مؤكدة أنهم مجرد صديقين.

ابنته التي رفض الاعتراف بها

تزوج أحمد الفيشاوي وطلق حوالي خمس مرات ووفقاً للتقارير الإعلامية، لكن أكثرها جـ.ـدلاً كانت المرة الأولى حيث تزوج سراً من مهندسة الديكور هند الحناوي والتي أنجب منها ابنته “لينا”.

ولم يعترف بهذه الزيجة إلا بعدما رفعت عليه زوجته دعـ.ـاوى وقضـ.ـايا عديدة لإثبات النسب في المحـ.ـاكم اضطر على إثرها إلى الاعتراف بابنته لينا.

وتعيش لينا حاليا برفقة والدتها في أميركا التي تتكفل بمصاريفها بعد رفض والدها الإنفاق عليها، لكنه رغم ذلك ما زال يقابلها كلما سنحت له الفرصة.

ومن ضمن تلك المحاولات التي جرت لتشويه كل منهما صورة الثاني، انتشر في عام 2015 بيان صحفي جاء فيه أن مهندسة الديكور هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي، تؤكد أنه كان يتعاطى المخـ.ـدرات أمام ابنته، وبالتالي ستقوم بمقاضاته لأنه غير أمين على تربيتها.

لكن بعدها ردت مديرة أعماله أنّ ذلك البيان الإعلامي ما هو إلا محاولة من هند لابتزازه لا أكثر.

ولكنه بعد ذلك في تصريح صحفي له، قال أنه تعاطى كل أنواع المخـ.ـدرات، باستثناء ‘البودرة’ التي جرَّبها مرة واحدة فقط، ورغم ذلك نَصح بعدم تعاطيـ.ـها إلا إذا علم الشخص بآثارها.

جسده المغطى بالتاتوهات

قرر أحمد الفيشاوي فجأة أن يقوم بتغطية جسده بالتاتوهات. ولقد صرح منتجي أعماله بعدها أن التحضيرات كانت تستلزم وقتاً طويلاً حتى يقوموا بعمل مكياج كافي لمسح هذه التاتوهات.

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي – إنترنت

ولقد صرح أحمد الفيشاوي في أحد اللقاءات التليفزيونية عن ذلك فقال عن ماهية هذه التاتوهات: “كل تاتو بعمله ليه معنى.. أول تاتو عملته كان من عشر سنين في رجلي، وبعدين الموضوع بقى إدمـ.ـان وبقيت أستمتع بالوجـ.ـع بتاع رسم التاتو”، قبل أن يضيف ساخرًا “مرض نفسي بقى تقريباً”.

وتابع الفيشاوي ردًّا على سؤال حول أي تاتو يمكن أن يمسحه، قال: “لأ مش همسح حاجة.. أنا هموت بيهم.. وبعدين يا نمسح كله يا نخلي كله”.

سلسلة الزواج لم تنتهي

استمر مسلسل زواجات أحمد الفيشاوي وكأنه اعتبرها هواية له، فكانت المرة الثانية حين تزوج من السيدة وسام عاطف عطيّة في حفل زفاف كبير، لكن لم يستمر هذا الزواج إلا خمسة وخمسون يوماً فقط.

ولم تنتهي الزيجة بهذا الهدوء، بل ذهبت الزوجة وحررت محـ.ـضراً ضده بسـ.ـرقة شبكتها (خاتم سوليتير) الذي يقدر ب 100 ألف جنيه، وتم تسوية الأمر وإغلاق تلك القـ.ـضية.

أحمد الفيشاوي مع زوجته
أحمد الفيشاوي مع زوجته – إنترنت

ثم تزوج للمرة الثالثة من الألمانية  دنيس ولمان، حيث تعرف عليها أثناء سفره مع والدته في رحلة علاجية، لكنها كما قال اختفت من حياته فجأة ولا يعرف عنها شيء.

أما الزواج الرابع فكان من الإعلامية اللبنانيّة رولا الدبس، لكن تطلـ.ـقا سراً أكثر من مرة حسب كلامه في إحدى البرامج التلفزيونية، حتى أعلن الطـ.ـلاق رسمياً.

أما الزيجة الخامسة فقد كانت زواجاً سريعاً من السيدة ندى الكامل والتي ظهرت معه في مهرجان الجونة السينمائي لعام 2018، ولا يزالا معاً إلى اليوم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق