نيللي كريم تبكي وتصرح لوفاء الكيلاني: لن أتزوج وكرهت الرجال..فهل انفصلت عن خطيبها؟

نيللي كريم تبكي وتصرح لوفاء الكيلاني: لن أتزوج وكرهت الرجال..فهل انفصلت عن خطيبها؟

مدى بوست – فريق التحرير

استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني النجمة نيللي كريم في برنامجها الجديد “السيرة” لتحكي عن تفاصيل لم تحكها من قبل عن حياتها وطفولتها، وتستعيد أهم لحظات في مشوارها.

لكن التصريح الصادم كان عن زواجها للمرة الثانية، وذلك بعد فترة على إعلان خطوبتها من رجل الأعمال ​عمر إسلام​.

وقالت كريم في ردّها على سؤال ​وفاء الكيلاني​ “الجوازة الجاية هتلبسي بدلة رقص لزوجك”، أنها لا تريد الزواج مرة أخرى، وأنها كرهت الرجال.

وقالت نيللي : “مش عاوزه أتجوز تاني أنا خلاص كرهت الرجالة وقررت أعيش لنفسي ومع نفسي”.

نيللي كريم
نيللي كريم – إنترنت

وخلال الحلقة أيضاً، تحدثت كريم عن تعرضها للخـ.ـيانة وعن طـ.ـلاقها بسبب هذا الأمر، قائلة:”أكيد حصل خـ.ـيانة بس الزواج مراحل وبقعد استحمل كتير وبعد كده أقول كفاية والطـ.ـلاق بسبب اختلاف وجهات النظر ومشاكل الحياة”.

وكانت نيللي كريم، قد أعلنت خطوبتها على رجل الأعمال المصري عمر إسلام بعد نشره لصورة معه على حسابها على إنستغرام.

بعدها أقامت حفلاً عائلياً اقتصر على 4 أفراد من كل عائلة، احتراماً لإجراءات الوقاية من كورونا التي تتخذها البلاد، لافتة إلى أن الزواج سيكون نهاية الصيف الجاري.

نيلي كريم تبكي بسبب صوت وفاء الكيلاني

خلال الحلقة، أذاعت وفاء الكيلاني تقريراً يتناول محطات في حياة نيللي كريم بصوتها، مما أدخل نيللي في نوبة بكاء،قائلة أنّ صوت الكيلاني حساس لدرجة كبيرة مما جعلها تبكي، قائلة: “صعبت عليا نفسي لكن كنت مبسوطة”.

وقالت نيللي إنها مصرية بنسبة كبيرة جداً، مشيرة إلى أن شقيقها هو الذي تظهر عليه ملامح غربية “الخواجات” بسبب والدتهما الروسية.

نيللي كريم مع وفاء الكيلاني
نيللي كريم مع وفاء الكيلاني – إنستغرام

وأضافت أنها لم تذهب إلى بلد والدتها منذ فترة كبيرة ولكنها تملك أقارب من ناحية والدها كثيراً، موضحة أن أقارب والدتها لم يتبق منهم الكثير.

طفولة غير تقليدية وحب للسينما

حكت نيللي عن مغامراتها في المدرسة قائلة: “كنت بزوغ من المدرسة وأروح السينما”، معقبة: “كنت باخد الفصل كله ونروح نتفرج”.

وأضافت : “الجينات المصرية ليها تأثير وعشان كدا “أيوووه” غلب “خراشو” عندي، وأضافت: “رجعنا إسكندرية بعد ما والدي خلص دراسة في روسيا.. بس هما رجعوا وأنا كملت ثانوي عام هناك.

نيللي كريم
نيللي كريم – إنترنت

وتابعت: “أول ما رجعت مصر حسيت بالغربة.. بس بعد كدا اتعودت”، وأكملت “دخلت أكاديمية الفنون كنت عاوزه أدرس إخراج مسرحي، لكن واجهتني صعوبة بسبب أن لغتي العربية كانت وحشة جداً والدكاترة كانوا بيسعدوني عشان أتعلم عربي”.

وقالت نيللي عن احتراف رقص الباليه، إنها دائماً كانت تفضل دروس الباليه: “كنت بحب أدي أصحابي في المدرسة دروس باليه.. كنت بحب أبقى مدرسة”، وتابعت: “مكنتش بحب لعب العيال، اتحرمت في طفولتي من الشقاوة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق