ملكة جمال المغرب تعتذر للمصريات بعد تشبيهها لهن بالرجال بسبب سعد لمجرد

ملكة جمال المغرب تعتذر للمصريات بعد تشبيهها لهن بالرجال بسبب سعد لمجرد

مدى بوست – فريق التحرير

الحملة ضد سعد لمجرد لا تزال مستمرة، حتى بعد إلغاء حفله في مصر بسبب شن نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي وبعض الحقوقيات المصريات الهجـ.ـوم على القائمين على الحفل في كايرو شو، متهمين إياهم بأنهم يشجعون التـ.ـحرش، بعد اتـ.ـهام لمجرد في عدة قضايا تـ.ـحرش واغتـ.ـصاب.

لكن أصدقاء سعد من الفنانين سواء في مصر أو المغرب، يردون بدورهم، مدافعين عنه، ومن بينهم ملكة جمال المغرب ​إبتسام مومني التي سخرت من المصريات وشبهتهن بالرجال.

ويبدو أن إبتسام​ أدركت خطأها بتشبيهها نساء مصر بالرجال،اذ عادت وأوضحت ما كانت تقصده، معبرة عن حبها لمصر وشعبها.

إبتسام مومني
إبتسام مومني – إنترنت

وكتبت إبتسام على حسابها الخاص: “مصر بلد شقيقة وعزيزة هي ونساءها وشعبها على قلوبنا، واحترمها هي بلاد الثقافة والحضارة، فأنا قصدت الجزء البسيط الذين هاجموا المغرب وبناتها وأنا أكيد لم أقصد التعميم لأن التعميم لغة الجهلاء”.

وأضافت: “سعد لمجرد فنان مغربي وعربي وعالمي وللأن القـ.ـضية مجرد تـ.ـهمة لم تثبت، وهذا منع للفن بسبب أمور شخصية، وأنا كوني فنانة مغربية وتقديرا لفنه وقفت مع الحق لأنه هاجموه بدون أي سبب وأكيد البعض لا، ” لا أعمم”، هو فنان الصف الأول والمغرب”.

وأكملت : “وكلنا بنعرف جمهور سعد في كل الوطن العربي ما شاء الله فلازم يحترموه، أعرف أن هذا شيء لصالحي، ولكن أنا لم أرد هذه المخاصمة بين الشعوب في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً شعبين يحبا بعضهما، لذلك أنا أوضحت رأيي وموقفي من الموضوع وشكراً”.

إبتسام مومني تسـ.ـخر من نساء مصر

وكانت مومني قد نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، عدداً من المنشورات الساخـ.ـرة، وتوجهت إلى المصريات وكتبت: “يعني أنتوا مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل الحفل يتحـ.ـرش ببناتكم وهم مثل الرجال”. كما نشرت صورة رجل مع الإشارة إلى أنهن يشبهن الرجال.

إبتسام مومني
إبتسام مومني -إنستغرام

وبسبب هذه المنشورات، شُنت حملة واسعة ضد مومني، ناشرين صوراً قديمة لها بدون مكياج، وهو ما دفعها إلى الرد من خلال الإشارة إلى جمالها الطبيعي، وعلّقت: “يالي جالسة تقول نفخ و تفخ و تجميل واكستنشن هادي أنا لما كنت صغيرة اشفيك انصـ.ـدمتي حسيت بيك قـ.ـهرتك ياك اوا الله يشفيك مني اصح”.

أحمد فلوكس يدعم سعد لمجرد

دعم الممثل المصري ​أحمد فلوكس​ الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ بعد إلغاء “كايرو شو” لحفله  في مصر. بسبب رفض عدد من المصريين لأن سعد متهم بقضية اغتـ.ـصاب في فرنسا.

لكن أحمد كان له موقف مغاير فنشر صورة لمجرد وكتب: “حبيبي يا معلم. واحشني و أراك قريباً في بلدك الثاني مصر مع جمهورك وناسك اللي بتحبك “.

التعليقات هاجـ.ـمت فلوكس متسائلين عن أين ذهبت رجولته ليدافع عن مغـ.ـتصب، لكنه رد عليها مستكملاً دفاعه عن لمجرد، ومؤكداً أن هذه التعليقات لا تمثل كل الشعب المصري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق