وائل رمضان يتغزل في سلاف فواخرجي: هنا جذوري.. هنا قلبي.. هنا لغتي (صور)

وائل رمضان يتغزل في سلاف فواخرجي: هنا جذوري.. هنا قلبي.. هنا لغتي (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشر الفنان السوري وائل رمضان صورة على حسابه الرسمي على انستغرام، تجمعه بزوجته الفنانة سلاف فواخرجي، وكتب تعليقًا يقول: “هنا جذوري.. هنا قلبي.. هنا لغتي، فكيف أوضح، هل في العشق ايضاح؟”.

تأتي هذه الصورة بعد أيامٍ من إثارة رمضان الجدل بنشر رسالة جاءته على صندوق رسائل الفيسبوك، لشخصٍ يطلب مساعدة مادية، فكان رده صادمًا، حيث كتب: “انته حمار شي!!”.

وأثار هذا الرد غضب قطاع عريض من متابعي رمضان، فانقسمت التعليقات ما بين ناصح ومعاتب ومهاجم، ووصل الأمر حد الشتائم، ما اضطره للرد بمنشورٍ آخر.

وائل رمضان
الفنان السوري وائل رمضان وزوجته الفنانة سلاف فواخرجي-انستغرام

وائل رمضان يرد

كتب الفنان وائل رمضان ردًا على الجدل الذي أثاره منشوره، فقال: “من يومين نشرت بوست وقامت الدنيا وما قعدت، هلأ من ناحية إيجابية حلو الاهتمام كل ما حكيت كلمة بصير تريند حسب الكلمة الدارجة حاليًا”.

وتابع: بس من الناحية التانية، كتير بستغرب من الناس اللي ما فهموا شو قصدي وهاجموني، هلأ جماعة اللي بيهاجموا إذا قلنالهم صباح الخير وبيسبوا ليثبتوا قوتهم يصطفلوا الله يكون بعونهم”.

وأضاف: “بس في ناس المفروض إنها بتعرفني شوي وبتعرف شو قصدي وقت بكتب هيك شي وأنا إذا بلجأ للمزح والنكتة فهاد لأني بحب لطف الجو، بوقت موتنا القهر والتعب واللاجدوى أنا بحاجة لأفرح وكلنا محتاجين ولو كذبنا على حالنا”.

وأوضح رمضان أن الفنان يعاني مثلما يعاني المواطن العادي، يعمل لتوفير لقمة العيش ويتأثر بأزمات الوطن من نقص الأغذية والكهرباء والوقود، ومع ذلك يحاول المساعدة قدر استطاعته سرًا.

من يومين نشرت بوست وقامت الدنيا وماقعدت .. هلأ من ناحية ايجابية حلو الاهتمام كل ماحكيت كلمة بصير تريند حسب الكلمة…

Posted by ‎وائل رمضان‎ on Thursday, 8 October 2020

 

وائـل رمضان.. من هو؟

وائـل رمضان؛ فنان سوري شهير، ممثل ومخرج خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 96، وقد شهد عام التخرج أول مشاركاته في التليفزيون من خلال مسلسل “الحقيبة الضائعة” وتمثيلية “شقفة حجر”.

بداية الفنان وائل رمضان كانت من خلال خشبة المسرح المدرسي، واستمر على خشبة مسرح المعهد، ومن ثم انتقل إلى التليفزيون، ومن أشهر المسلسلات التي شارك بها: “بكرا أحلى”، “كسر الخواطر”، “سفر الحجارة”، “كليوباترا”، “شارع شيكاغو”.

رمضان متزوج من الفنانة سلاف فواخرجي منذ العام 1999، يعيشان حياة مستقرة طالتها شائعات الطلاق أكثر من مرة، وتعودا تجاهلها والاستمرار في حياتهما الشخصية والفنية.

وائل رمضان
منشور الفنان وائل رمضان-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق