أحلام الشامسي تكشف عن جنسية حبيبة ابنها فاهد

أحلام الشامسي تكشف عن جنسية حبيبة ابنها فاهد

مدى بوست – فريق التحرير

لا تزال أحلام تشاغب ابنها فاهد عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، والذي تعد واحدة من أكثر الفنانات تفاعلاً عليه.

فبعد أن سألته علناً عن هوية الفتاة التي يحبها، بعد أن نشر تغريدة يقول فيها بأنه لا يستطيع الاستحمام من دون لاتفكير فيها، عادت من جديد لترد على تغريدة أخرى له بشأن نفس الموضوع.

وكتب فاهد تغريدة جاء فيها: “جتني أسأله واجد عن جنسيتي، أنا قطري وأمي إماراتية، ونعم بكل الدول”. ولكن والدته الفنانة أحلام ردت عليه بالقول: “كفو من رباك أمي كفو بس ما قلت لهم أن الحب احم احم سعودي”.

أحلام مع ابنها
أحلام مع ابنها – إنترنت

ورد عليها بدوره: “لاحول ولا قوه إلا بالله يا يمه مب كذا تفضحيننا عند العرب”.

وطمأنت الفنانة أحلام ابنها فاهد بشأن موافقتها على حبيبته قائلة: “أشوفها بس أشوفها وباخذها بالأحضان أوعدك يا عيون أمك ونبض قلبها”.

العمانيون ينتقدون أحلام

وعلى صعيد آخر، وجه عدد من المواطنين العمانيين عدداً من الانتقادات للفنانة الإماراتية ​أحلام​ وذلك على خلفية الحفل الغنائي الذي بثه التلفزيون العماني يوم السبت والذي أحيته في ​الأوبرا السلطانية​ العام الماضي، ضمن فعاليات الاحتفال بيوم المرأة العمانية​.

أما عن سبب هذا الاستياء فهو عدم مرور عام على وفاة السلطان ​قابوس بن سعيد​، وآخرون عبّروا عن غضبهم من حفل أحلام، في وقت يُمنع بث دعاء الشيخ أحمد الخليلي، ويتم رفض نقل مهرجان للإنشاد الديني.

أحلام الشامسي
أحلام الشامسي – إنترنت

وعلق مواطن :”برغم الوفيات اليومية التي يشهدها الوطن بسبب بلاء كورونا.. وبرغم الحزن والألم الذي غيم على كثير من الأسر العمانية.. وبرغم لم تمضي على وفاة سلطان البلاد قابوس رحمه الله عام.. ولا على وفاة أمير الكويت شهر حتى… يحتفل البعض بأحلام”.

وعلق آخر: “كيف نحتفل والدنا سلطان قابوس ما كمّل سنة من توفى”.

وكان آخر حفل لـ أحلام أحيته في شهر أيلول الماضي بالمملكة العربية السعودية على مسرح بجدة، ضمن احتفالات ​اليوم الوطني السعودي​.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق