جيني إسبر متألقة بالأحمر في جلسة تصوير جديدة (صور)

جيني إسبر متألقة بالأحمر في جلسة تصوير جديدة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

خضعت الفنانة السورية جيني إسبر لجلسة تصويرٍ جديدة، حيث ظهرت متألقة بفستانٍ باللون الأحمر منقط بالأبيض في مجموعة من الصور نشرتها على حسابها الرسمي على انستغرام.

وكتبت إسبر تعليقًا على الصور يقول: ” ما تمنيت البكاء يومًا.. ولكن هم الزمان أبكاني .. تمنيت العيش كما تريد نفسي.. لكن عاشت نفسي كما يريد زماني”.

يذكر أن آخر أعمال إسبر، مشاركتها في مسلسل المنصة الذي عُرض على شبكة نتفليكس، بينما تنتظر عرض عشارية انتقام بارد، التي انتهت من تصويرها مؤخرًا مع المخرج سيف الدين سبيعي.

جيني إسبر
الفنانة السورية جيني إسبر في جلسة تصوير جديدة-انستغرام

شائعات زواجها السري

دائمًا ما يُلاحق الفنانة جينـي إسبر شائعات الزواج السري، وفي آخر ظهور إعلامي مع شبكة كيو ميديا، قالت أن الجمهور لا يصدق أن “مع كل جمالي لحالي” على حد تعبيرها، مؤكدةً أنها غير متزوجة حاليًا، وأي مشروع زواج مستقبلي يجب أن يكون في العلن.

وسئلت إسبر عن حقيقة زواجها من الفنان أحمد الأحمد، فأجابت أن صورة زفافهما مأخوذة من مسلسل شبابيك، بينما ما يجمع بينهما علاقة زمالة وصداقة فقط.

وعن علاقتها بالفنان والكاتب طلال مارديني، أوضحت إسبر أن العلاقة بينهما صداقة فقط، ولكن الصحافة تأخذ بعض المزاح في كواليس المسلسلات بجدية وتصنع منه أخبارًا لا أساس لها من الصحة.

جيني إسبر
الفنانة السورية جيني إسبر في جلسة تصوير جديدة-انستغرام

جيني إسبر.. من هي؟

جيـني إسبر؛ عارضة أزياء وممثلة سورية شهيرة، حاصلة على لقبين من ألقاب الجمال، ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا عام 1996، وملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

بدأت الفنانة جينـي إسبر حياتها كعارضة أزياء وفتاة إعلانات، ثم منحها المخرج “نضال دوه جي” دورًا في الفيلم القصير “رقصة مع الشمس” عام 2001، وفي نفس العام قدم لها الفنان القدير ياسر العظمة الفرصة للمشاركة في مسلسل “حكايا المرايا”.

إسبر ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية مثل عدد كبير من فنانات جيلها، الأمر الذي يستغله البعض من وقت لآخر في انتقادها، بينما تصر هي على أن الموهبة أهم من الدراسة.

جيني إسبر
جيني إسبر-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق