دانا جبر بفستانٍ مكشوف: لا تيأسوا من روح الله! (صور)

دانا جبر بفستانٍ مكشوف: لا تيأسوا من روح الله! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية دانا جـبر صورة جديدة على حسابها الرسمي على موقع انستغرام، حيث ظهرت بفستانٍ مكشوف يُظهركتفيها، وكتبت تعليقًا يقول: “لا تيأسوا من روح الله”.

وحرصت جبر على إغلاق خاصية التعليقات، منعًا لأي تعليقٍ مسيء، لكنها واجهت انتقادات كون التعليق جزء من الآية الكريمة 87 من سورة يوسف، ولا يصح أن توضع على صورة غير محتشمة.

وكانت جبر قد مرت الشهر الماضي بأزمة كبيرة، بعد أن تسربت بعض الصور الخاصة لها وانتشرت على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى لتلفيق بعض الصور لها لتبدو وكأنها ضمن الصور المسربة.

دانا جبر
الفنانة دانا جبر-يوتيوب

دانا جبر: غياب ثم عودة

أزمة تسريب الصور الخاصة دفعت جبر للابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة قصيرة، واكتفت بالظهور الإعلامي لتوضيح الأمور مع الإعلامي أحمد الدرع عبر قناته الرسمية.

وصرحت جبر أن موضوع الصور المسربة أصبح الآن بين يديّ قسم الجرائم الإلكترونية، وتوعدت بملاحقة مُسرب الصور وكل من ساعد على تداولها.

وعادت جبر من جديد للنشر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتمدت لوك جديد بتغيير لون شعرها، بينما ظهرت بشفتين أكثر اكتنازًا، ما يشير إلى قيامها بعملية فلير جديدة.

دانا جبر
الصورة الأخيرة للفنان دانا جبر-انستغرام

دانـا جبر.. من هي؟

دانـا جـبر، فنانة سورية شابة، لمعت في السنوات الأخيرة، خاصةً بعد مشاركتها في الجزء الثاني والثالث والرابع من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، حيث أدت شخصية “جميلة” ابنة “أبو عصام” حكيم حارة الضبعة، بعد أن انسحبت من أداء الشخصية الفنانة “تاج حيدر”.

الفنانة دانا جـبر ابن عائلة جبر الفنية العريقة، جدها الفنان محمود جبر، وجدتها الفنانة هيفاء واصف، وخالتيها الفنانة مرح جبر والفنانة ليلى جبر، وتعتبر مرح جبر معلمتها الأولى التي تشبهها كثيرًا وشغفت بالفن من خلالها.

بدأت الحفيدة جبر مشوارها الفني عام 2006، اكتفت بالخبرة التي أخذتها عن عائلتها الفنية ولم تنتسب إلى المعهد العالي للفنون المسرحية مثل معظم أبناء جيلها من فنانين وفنانات، من أشهر أعمالها: مسلسل “أثر الفراشة” ومسلسل “دومينو”.

دانا جبر
منشور دانا جبر على انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق