سامية الجزائري تنشر صورة من كواليس فتنة زمانها.. جمعتها بحسام تحسين بيك وأحمد الأحمد (صورة)

سامية الجزائري تنشر صورة من كواليس فتنة زمانها.. جمعتها بحسام تحسين بيك وأحمد الأحمد (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

تحرص الفنانة السورية سامية الجزائري على نشر صور من كواليس أعمالها السابقة على حسابها الرسمي على موقع انستغرام، وقد كانت آخر هذه الصور من كواليس مسلسل فتنة زمانها.

وجمعت الصورة ما بين الجزائري والفنان حسام تحسين بيك والفنان أحمد الأحمد، إلى جانب مجموعة أخرى من الفنانين المشاركين في العمل الذي عرض عام 2015.

جدير بالذكر أن الجزائري قد أعلنت انضمامها لفريق عمل مسلسل البيئة الشامية الجديد الكندوش، وبذلك تعود للدراما الشامية بعد غياب 7 سنوات.

سامية الجزائري
الفنانة سامية الجزائري في كواليس فتنة زمانها-انستغرام

سامـية الجزائري تنضم وآخرون يعتذرون

اعتذرت الفنانة السورية أمل عرفة عن بطولة مسلسل الكندوش، تلاها في هذا الاعتذار زوجها السابق الفنان عبد المنعم عمايري، ثم صديقتها الفنانة شكران مرتجى، والتي عادت عن اعتذارها بعد الاتفاق مع الشركة المنتجة.

عرفة لم توضح أسباب اعتذارها عن المسلسل، وكذلك كان الأمر مع عمايري ومرتجى، لكن عددًا من المواقع الفنية أشارت أن الأمر له علاقة بالأجر المادي.

الفنان أيمن رضا المشرف على المسلسل، كشف عن انضمام الفنانين: صباح الجزائري، كندة حنا، فايز قزق، زهير عبد الكريم لفريق الكندوش، إلى جانب النجمين أيمن زيدان وسامية الجزائري.

وعندما سئل رضا عن أسباب اعتذار عرفة والبقية عن المسلسل، فقال لإذاعة شام اف ام أن “الأسباب غير جوهرية ويمكن أن تعود لعدم التنسيق بين أعمالهما”، حسب تعبيره.

سامية الجزائري.. من هي؟

سامـية الجزائري ممثلة سورية قامت بأداء الكثير من الأدوار في الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية. تعتبر من جيل ‏الرواد المؤسسين الذين ارتقوا بالحركة الفنية السورية منذ ستينات القرن الماضي حتى يومنا هذا.‏

سامية الجزائري أم الكوميديا السورية، اشتهرت بأداء دور الأم في المسلسلات السورية، فكانت “أم جندل”، “أم أحمد بلليش”، “أم ‏محمود”، وهي أدوار برعت تمامًا فيها، على الرغم من أنها فعليًا لم ترزق بأطفال، ولم تتزوج حتى الآن.‏

الجزائري واحدة من السوريات القلائل التي قدمت الكوميديا بطريقة بارعة، فانتشرت عربيًا ولم تقتصر على المحلية فقط، وبعد ‏أن كانت الكوميديا حكرًا على المصريين، أصبحت سامية الجزائري من نجوم الصف الأول في الكوميديا العربية.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق