المغربية مريم حسين تتبادل القبلات في أحضان مصفف شعر لبناني (فيديو)

المغربية مريم حسين تتبادل القبلات في أحضان مصفف شعر لبناني (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أطلّت الفنانة المغربية مريم حسين، بشكل لافت للنظر، أثـ.ار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار لقطات مصورة لها وهي تتبادل القبلات في أحضان مصفف الشعر الخاص بها “جو رعد”.

وكانت مريم حسين في وضع وصف بالجَرِيء مع جو بعدما قامت باحتضانه وتقبيله ومحادثته: “أنت أول شخص أقابله في لبنان”.

وتابعت الممثلة المغربية متحدثة لجو أثناء زيارتها مؤخراً للبنان: هل تعلم أن مي العيدان أجرت معي لقاء وسألتني هل جو رعد خطيبك؟

مريم حسين - مواقع التواصل - المغربية مريم حسين تتبادل القبلات في أحضان مصفف شعر لبناني (فيديو)
مريم حسين – مواقع التواصل – المغربية مريم حسين تتبادل القبلات في أحضان مصفف شعر لبناني (فيديو)

جلسة حمِيمِية

وأظهرت لقطات أخرى الطرفان في جلسة تصوير حمِيمِية، احتضنا بعضهما خلالها، ثم توجه جو نحو مريم بقبلة، ودخلا في موجة ضحك، وعادا لاستكمال جلستهما.

تصرفات مريم حسين، أثارت تداول الجمهور العربي عامة والمغربي بشكل خاص، ولفت آخرون إلى ما جرى سابقاً مع الفنانة المغربية بسبب حسين الجسمي.

وكانت مريم حسين قد نفت في وقت سابق عبر لقاء “لايف” على تطبيق “زووم” مع الإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي أن تكون قد روجت لشـ.ائـ.عة زواجها.

وأوضحت مريم أنها غير مستفيدة من الترويج لتلك الشـ.ائـ.عة خاصة أن المرأة التي تروج لكثرة ارتباطها بالرجال تكون سمعتها غير جيدة.

وحول جنسيتها، أكدت مريم أنها مغربية. ووالدها من مواليد المغرب وأصوله عراقية، مشيرة إلى أن والدتها مغربية الأصل أبًاً عن جد.

من هي مريم حسين؟

ممثلة مغربية عراقية مقيمة في الإمارات، ولدت في مدينة تطوان المغربية في 16 سبتمبر 1988، بدأت في التمثيل عام 2009 بالمشاركة في مسلسل الجيران.

استمرت مريم حسين بالعمل الفني بعد ذلك، ويعد مسلسل الخادمة بدايتها الحقيقة، وفي عام 2011 خاضت تجربة الغناء، وذلك عندما قدمت أغنية منفردة حملت اسم “من شفته”.

تزوجت من السعودي “فيصل الفيصل” في مايو 2016 لكن زواجهما لم يستمر طويلاً، حيث سرعان ما حدثت الخـ.ـلافات بينهما حتى وصل الأمر إلى الانفـ.صال في ديسمبر من نفس العام، وأنجبت ابنتهما “أميرة” في فبراير 2017.

أبرز المسلسلات التي شاركت بها حسين: صبايا 5، عطر الجنة، البيت الكبير، صيف بارد، خطوات الشيَطان، لو جارت الأيام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق