أيمن رضا: الكندوش مسئولية كبيرة واضطررت للتراجع عن قرار عدم التعاقد مع فنانات التجميل! (فيديو)

أيمن رضا: الكندوش مسئولية كبيرة واضطررت للتراجع عن قرار عدم التعاقد مع فنانات التجميل! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان أيمن رضا في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن آخر مستجدات مسلسل الكندوش الذي يتولى مهمة الإشراف الفني عليه، وهو من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.

وكشف رضا أن مسئولية الإشراف على عمل فني بحجم الكندوش مسئولية كبيرة، مشيرًا إلى أن المنتج ماهر البرغلي رأى فيه ما يحقق رؤيته، خاصةً وأنهما متشابهان في التفكير والتطلعات.

وكان رضا قد أثار الجدل في الآونة الأخيرة، عندما أعلن أنه لن يتعاقد مع فنانات أسرفن في عمليات التجميل والحقن والبوتكس، لأنه يريد فنانات ليظهرن بشكلٍ طبيعي، إلا أنه عاد وتراجع عن هذا الشرط لصعوبة تطبيقه.

أيمن رضا
الفنان أيمن رضا-يوتيوب

مشاركة أيمن زيدان في الكندوش

نفى الفنان أيمن رضا أن تكون مشاركة أيمن زيدان في مسلسل الكندوش على سبيل رد الجميل لما فعله مع رضا في بداياته، مشيرًا إلى أن المسلسل احتاج زيدان ليكون بطله، وهو استجاب.

وتابع رضا أن زيدان متوقف عن المشاركة في الأعمال التليفزيونية باختياره، فقد عُرضت عليه عددًا من الأعمال لكنه رفضها، ومعنى موافقته على الكندوش أنه نص جيد وتجربة هامة.

وأوضح رضا أن عودة زيدان بعد غياب 5 سنوات عن شاشة التليفزيون من خلال الكندوش، تصب في مصلحة العمل ونوع من الدعاية والترويج له، مؤكدًا أنه بطل العمل.

الكندوش: فريق التمثيل

كشف الفنان أيمن رضا عن انضمام عددٍ كبير من نجوم سوريا لمسلسل الكندوش، ومن هؤلاء المنضمين: أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، كندة حنا، حسام تحسين بيك، أندريه سكاف، جمال العلي، فايز قزق، زهير عبد الكريم، بالإضافة لمشاركته بدورٍ صغير.

واعترف رضا أن سبب اعتذار بعض الفنانين عن العمل هو الأجر المادي، لافتًا أن شركة البرغلي للإنتاج الفني تدفع أجورًا أفضل من كثير من الشركات، لكن المعتذرين أرادوا أضعاف أجورهم المعتادة.

وصرح زيدان أن فريق التمثيل يقترب من 200 ممثل وممثلة، سيتم الإعلان عنهم في مؤتمر صحفي في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، مشيرًا إلى أنه ابنه همام أحد المشاركين.

أيمن رضا يتراجع عن شرطه المثير للجدل

كان الفنان أيمن رضا قد اشترط التعاقد مع فنانات لم يخضعن لعمليات التجميل والحقن والبوتكس، ليظهرن بشكلٍ طبيعي في مسلسل الكندوش، لكنه تراجع عن هذا الشرط لصعوبة تطبيقه.

وكشف رضا في اللقاء الأخير أنه اضطر أن يتخلى قليلًا عن شرطه هذا، خاصةً مع الفنانات الرئيسيات، فمعظمهن لجأن لمثل هذه العمليات، وأضاف أن حتى الفنانات الشابات خضعن لبعض الرتوش.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق