بعد شائعات الطلاق.. ديمة بياعة متألقة بالأسـ.ـود وتوجه رسالة تثير الشكوك! (صورة)

بعد شائعات الانفصال.. ديمة بياعة متألقة بالأسـ.ـود وتوجه رسالة تثير الشكوك! (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية ديمة بياعة صورة جديدة على حسابها الرسمي على انستغرام، حيث ظهرت بفستانٍ أسـ.ـود يبرز جمالها مع مكياجٍ بسيط وتسريحة شعر منسدلة على كتفيها.

بياعة التي لاحقتها شائعات الانفصال عن زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، ولم تسعى لتأكيد أو نفي هذه الشائعات، كتبت تعليقًا على الصورة أثار المزيد من الشكوك والحيرة.

وكتبت بياعة: ” هذه الحياة.. لن تتعافى دون أن تتألم، ولن تتعلم دون أن تخطئ، ولن تنجح دون أن تفشل”، وهو الاقتباس الذي فسره المتابعين أنه إقرار منها بفشل زيجتها الثانية.

ديمة بياعة
الفنانة السورية ديمة بياعة-انستغرام

دلائل انفصال ديمة بياعة وأحمد الحلو

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء انفصال الفنانة السورية ديمة بياعة عن زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو في الآونة الأخيرة، خاصةً بعد أن قامت بحذف صورهما سويًا، وإلغاء متابعته عبر انستغرام، وكذلك فعل ابنها الأكبر ورد ووالدتها الفنانة مها المصري.

ومن بين الأنباء المنتشرة، قيام بياعة بالإسـ.ـاءة للحلو من خلال تعليقٍ، الأمر الذي استدعى بياعة للرد من خلال خاصية الستوري، للتأكيد أن التعليق المسـ.ـيء المتداول لها مفبرك من أحد المواقع.

اقرأ أيضًا: ديمة بياعة تكشف طبيعة مرض ابنها ورد تيم حسن، وتصرح: الأولوية لعائلتي دائمًا (شاهد)‏

ويبدو أن أنباء الانفصال أقرب للصحة، خاصة بعد أن نشرت بياعة عبر خاصة الستوري، أغنية “طز بعشرتهم”  للمطرب العراقي سعود الحسين، بينما نشر الحلو أغنية “أنانية” للمطرب المصري أحمد سعد.

اللافت أن بياعة حرصت على أن تنفي قيامها بكتابة التعليق المسيء، لكنها لم تهتم بنفي نبأ الانفصال، مشيرةً إلى أن أي معلومات بهذا الخصوص سوف تصدر عنها أو عن أحمد الحلو، ما جعل نبأ الانفصال شبه مؤكد.

ديمة بياعة
منشور ديمة بياعة على انستغرام

علاقة ديـمة بياعة وأحمد الحلو

تزوجت الفنانة ديـمة بياعة من مواطنها وزميلها الفنان تيم حسن عام 2002، ورزقا بصبيين “ورد” و”فهد”، ثم وقع الطلاق بينهما بداية عام 2012، وفي نهاية العام تزوجت من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

تعرفت بياعة على الحلو في دبي عن طريق أختها ريم عدنان إبراهيم زميلته في العمل، في ذلك الوقت كانت بياعة مطلقة حديثًا، وكذلك كان أحمد الحلو.

الظروف المتشابهة وحدت بين الثنائي وجمعت بينهما صداقة قوية، تطورت فيما بعد لارتباط عاطفي وخطبة ثم زواج نهاية عام 2012، ومنذ ذلك الوقت يعيشان حياة مستقرة، باستثناء الأنباء الأخيرة التي لم يجري نفيها أو تأكيدها حتى الآن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق