زينة عاشور تعيش قصة حب جديدة بعد عمرو دياب مع هذا النجم

زينة عاشور تعيش قصة حب جديدة بعد عمرو دياب مع هذا النجم

مدى بوست – فريق التحرير

بعد ظهور دينا الشربيني مع عمرو دياب في الفيديو كليب الأخير “أماكن السهر” ومصاحبتها له بشكل علني في كل الأمسيات والأحداث والأفراح، لم تعد علاقتهما سراً ولا مثار تكهنات، بل بات معروفاً كونها زوجته الحالية، بعد انفصاله عن زوجته الثانية وأم أولاده السعودية “زينة عاشور”.

وعلى الرغم من انفصالهما إلا أنهما لم يعلنا بعد طلاقهما بشكل رسمي، لكن هذا لا يمنع زينة من عيش حياتها بشكل طبيعي، بل ونشر صوراً عديدة على إنستغرام.

وكانت زينة قد أثارت جـ.ـدلاً بين متابعيها بعد أن نشرت صورة كتبت فيها “في تخاطر بين القلوب” مع قلب باللون الأسود.

زينة عاشور مع عائلتها
زينة عاشور مع عائلتها – إنترنت

وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير، وتساءلوا إن كانت زينة تعيش في الوقت الحالي قصة حب جديدة، وكان من بين التعليقات “بتستاهلي كل الحب والفرحة، بتمنى من قلبي تكوني عم تعيشي قصة حب جديدة”، “الله يعوضك ويجبر بخاطرك انشالله” و”عمرو دياب خسر جوهرة ما بتتقدر بتمن، الله ينولك السعادة”.

موضة ستايل

علاقة حب مع مذيع بريطاني

بل ولمح بعض المتابعين إلى أن علاقة الحب هذه من الممكن أن تكون بينها وبين نجم مواقع التواصل الإجتماعي ومقدم البرامج التلفزيونية الأميركي ​جيسون سيلفا​، خاصة إنها دائماً ما تشارك فيديوهات وصور له عبر صفحتها الخاصة، وكانت نشرت من قبل صورة تجمعهما وعادت وحذفتها.

زينة عاشور مع جيسون سيلفا
زينة عاشور مع جيسون سيلفا – إنستغرام

ونشرت زينة صورة لها الى جانب مقدم البرامج ​جيسون سيلفا​، والذي يُطلق عليه لقب “فيلسوف العصر الرقمي، وعلّقت زينة على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي قائلة :”يا له من إلهام رائع، حينما قال أنا صمّمت أن أكون على ما أنا عليه”.

الطـ.ـلاق لم يحدث بشكل رسمي

وويبدو أن الطـ.ـلاق بين زينة وعمرو لم يحصل بعد بشكل رسمي، بسبب القـ.ـوانين البريطانية التي تمنح الزوجة في حال طـ.ـلاقها نصف ثروة زوجها، وهو الأمر الذي قد يخسّر عمرو الكثير.

وأضافت المعلومات، إنه هناك حالياً مفاوضات بين الطرفين، لحلّ الموضوع لكن التسوية لم تحصل بعد.

قصة زواج عمرو دياب وزينة عاشور

التقى عمرو دياب بزينة لأول مرة في حفل غنائي ضخم قدمه في إحدى الدول الأوروبية، وجذبت انتباهه أنها تتواجد في معظم حفلاته في أوروبا، لتبدأ صداقتهما التي تحولت إلى قصة حب فزواج أثمر عن ثلاثة أبناء.

في عام 1993، ظهر عمرو دياب مع زوجته زينة عاشور، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي واهتمت الصحف بزينة وبإطلالاتها.

بعد زواج عمرو دياب من زينة قررت أن تكون الستايلست الخاصة به وأن تختار معه كل الملابس التي يرتديها سواء في حفلاته أو كليباته الغنائية، فتبدّل لوك عمرو ليصبح أكثر أناقة وعصرية. وأنجبا أولادهما عبدلله وكنزي وجنى.

زينة عاشور مع أولادها
زينة عاشور مع أولادها – إنستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق