سعر ساعة تامر حسني في بوستر ألبومه الجديد يصدم جمهوره..أكثر من مليون ونصف يورو

سعر ساعة تامر حسني في بوستر ألبومه الجديد يصدم جمهوره..أكثر من مليون ونصف يورو

مدى بوست – فريق التحرير

نشر النجم تامر حسني بوستر ألبومه الغنائي الجديد “خليك فولاذي”، بإطلالة كاجوال أنيقة، بسترة متعددة الألوان وقميص أبيض مع بنطلون جينز.

لكن ما لفت الأنظار حقاً، كانت الساعة التي يرتديها فيمعصمه مع عدة أكسسوارات أخرى، فهي ساعة فارهة من علامة فخمة عالمية.

واحتلت الساعة اهتمام متابعي تامر حسني ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فهي من علامة “ريتشارد ميل” Richard Mille السويسرية الفخمة، ويرتدي تامر حسني إصدار “56 رينجيت” RM56-01 .، والتي لم يصنع منها غير 10 نُسخ فقط حول العالم بعد إطلاقها عام 2011.

ساعة ضمن أغلى 7 ساعات في العالم

وهي مصنوعة من الكريستال الياقوتي، وتمتاز بمقاومتها للمياه، ويبلغ سعر الساعة مليونا و885 ألف يورو، أي ما يعادل 34 مليون جنيه مصري، وهي واحدة من أغلى 7 ساعات في العالم.

تامر حسني
تامر حسني – إنترنت

وأشار موقع thewatchquote.com، المتخصص في الساعات حول العالم، إلى أن الساعة الواحدة تستغرق 960 ساعة عمل متواصلة فقط لتصنيع ماكينتها، بالإضافة إلى 400 ساعة إضافية لاستكمال باقِ أجزاء الساعة.

وحقق تامر حسني نجاحاً كبيراً خلال الـ٢٤ ساعة الماضية، بعدما أطلق أحدث أعماله الغنائية “مبطلناش إحساس”، من ألبومه الجديد “خليك فولاذي”.

وتصدرت الأغنية الأكثر مشاهدة عبر “يوتيوب” وتخطت 8 ملايين مشاهدة في 48 ساعة، ويُعد ألبوم “خليك فولاذي” لتامر حسني التعاون الثالث للمطرب المصري مع شركة روتانا، كما تعد أغنية “مبطلناش إحساس” هي الثانية من أغانِ الألبوم بعد أن طرح أغنية “اختراع” في أغسطس الماضي بالاشتراك مع الفنان محمود العسيلي.

ساعة تامر حسني
ساعة تامر حسني – إنترنت
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق